سجن فرنسسكو بالبولايات المتحدة المريكية. كناري: هارلي اللعنة عليك كم من مرة دخلت الي سجن الى حد الان . هارلي: اثنان او ثلاث ليس بامر مهم ، كناري : حقا ستجعلينني افقد عقلي من تصرفاتك هذه. هارلي: حقا اراى انكي فقدته منذ مدة ، كناري : انسي انا حقا اكتفيت منك لنذهب لتناول شيئ ما اراهن انك مللت من اكل السجن المقزز ٠هارلي : لأول مرة تقولينا شيئ
االمطعم
صحيح لنذهب بسرعة. في المطعم. النادل : ماهو طلبكي سيدتي اردفت هارلي ضاحكة بسخرية " سيدتي لم اسمع هذه الكلمة منذ قرون وعندما يريدون منادتي اما ينادونني بالعاهرة او المختلة حل كل حال افضلهما على هذه الكلمة . كناري :هل فقدتي عقلك بربك ثم التفتت الي النادل واخبرته بان يحضر اثنان من البتزا ، النادل :حاضر، بعد دقائق احضر النادل طلبهما . بدأت كناري وهرلي في الاكل ثم قالت كناري : هل هي لذيذة . اجابتها هارلي ساخرة اجل لذيذة لدرجة اني لا افكر في ان اعود الي هنا مرة اخر . بدأت كناري بضحك قائلة : انت حقا اسوء عاهرة على وجه الارض وفي حين هذه الاثناء .المساعد ؛ انت متأكد سيدي . الجوكر : ايفترض بي ان اعيد ما قلت ام لم تسمع جيدا . المساعد : حاضر بعد مدة انهت هارلي وكناري طعمهم وذهبو متجهين نحو شقة هارلي . كناري: حقا لتحتجينا مساعدتي في اي شيئ . هارلي : لا انا بالفعل ارغب بالنوم قليلا فكما تعلمين كنت في السجن لمدة ثلاث اشهر وبالطبع لن انام على فراش من الحرير ووسادة من الريش اليس كذالك . ضحكت كناري واجابتها حسنا نوما هنيئا .
شقة هارلي .
هارلي : واخيرا المنزل
ليث؛ اهلا ايتها الصغيرة . هرلي: مالذي تريده مني . ليث :الرئيس يريدك يمكنكي سؤله هو . هارلي : يريدني انا لا اريده يمكنك الذهاب الي رئيسك العاهر واخبره اني لا ارغب برئيته . ليث: لا تثير غضبي ايتها السافلة اللعينة هذا امر وليس طلب. هارلي : حقا اذا خذ هذا وقامت بضربه على رأسيه بالمزهرية الموجدة على الطاولة ولكن هيهات كان كالحجر لم يؤثر عليه ذالك ولكن زاد غضبه وضربه على رأسيها بحفة المسدس فاغمى عليها . افاقت هارلي بعد بضع ساعات " اللعنة اين انا ". الجوكر" welcome to home beby girl" هل اشتقت الي . اجل بعد ثلاث سنوات كاملة التقت به ولكن بطريقة لم تكن حتى في حسبانها اجل ذالك الشخص الذي دمر روحها ومع ذالك اختارت ان تحبه وتعشقه بكل جوانبه المظلمة وجنونه .فهل ستكون لهم بداية جديدة ونهاية سعيدة ام ستكون الدعاسة والحزن يطغى على هذه العلاقة.
ارجوكم ادعموني بالتعليقات بلييز اثبتولي انكم عم تقرو روايتي بلييييز
أنت تقرأ
The Criminal Love
Romantikاجل الجميع يعرف هارلي كوين والجوكر لكن ملا تعرفونه هو ان هذه علاقة حب سامة وفي نفس الوقت مجنونة في اطار الجريمة فبعد انفصال دما ثلاث سنوات كيف سيلتقي هذان الاثنان مجداد