ⓔⓝⓙⓞⓨ♡..
-----------------------------------------------ايزوكو ميدوريا, قرر التخلي عن حلمه في أن يصبح بطلا، بعد ان حطم بطله المفضل اول مايت حلمه قائلاً..
"انا اعتذر ايها اشاب ولكن احيانا يجب على المرء ان يكون واقيعاً في احلامه"
من يلومه؟ لا احد حتى انا، في الواقع انا اتفق معه من هذه النحاية، لقد كنت اعرف اني لن استطيع أن اصبح بطلا من دون قدرة، كنت فقد ابحث عن شيء واحد يعيد لي الامل ولكن بما ان البطل الاول قال ان هذا مستحيل فكيف لي ان اجد املاً اخر.
غادر اول مايت بهيئته الضعيفه سطح المبنى وبجيبه يحتفض بالعلبة التي وضع بداخلها وحش الوحل(نعم هذه المره لم تسقط من جيبه) وبقيت انا اقف وحدي على السطح، اقتربت من الحافه والقيت نضره على السماء الصافيه..
ثم نضرت الى الاسفل ورأيت الكثير من المدنين الذين يسيرون مع ابتسامه على وجوههم، فكرت في الامر، لماذا لا ابقى واحدا منهم؟ لاشيء يمنعني من هذا على الاقل، لماذا لا اصبح مدني حر يقوم بعض الابطال المحترفين بحمايته من الاشرار والحوادث.؟
حسم امره مع ابتسامه لطيفه ودافئه على محياه، هو ليس مستائاً من تحطيم حلمه على الرغم من ذلك لايزال يحب اول مايت ويحترمه بشدة، ابتعد عن الحافه وسار الى باب السطح عائداً الى الشقة الخاليه من الحياة..
/time skip/
"لقد عدت" نطق هذه الجمله لكن لم يتلق رد، حسنا تعود على هذا بالطبع بعد ان توفيت والدته عندما كان في الثامنه من عمره بسبب إصابتها بمرض السرطان، وعندما سمع والده هيساشي ميدوريا عن خبر وفاة زوجته لم يهتم بل لم يتجرأ حتى على حضور الجنازه..
ولكنه اهتم بأمر توصية ايزوكو، وبقي يعتني به لمدة عام واحد ثم رحل مرة اخرى، الا انه لايزال يرسل اليه المال شهرياً ولكنه لايكفي لأيجار الشقة وأضطر الى تخفيف وجباته من ثلاث وجبات في اليوم الى وجبتين فقد مع الاخذ في الاعتبار انه منع نفسه من شراء أي شيء خاص له..
دخل ميدوريا الى شقته ثم باشر في خلع حذائه ليتجه مباشرةً الى غرفته، ويبدأ بتبديل ملابسه المدرسيه الى اخرى مريحه مكونة من هودي باللون الاخضر الغامق وشورت اسود اللون يضهر نصف فخذيه، واستراح على سريره..
ضل ينضر الى السقف يفكر بماذا سوف يفعل ولم يخطر بباله شيء الا البحث في هاتفه عن أي شيء يمكن ان يسليه.
ضل يقلب هنا وهناك الى أن وجد موضوعا اثار أهتمامه، عن أن البطل أينديفور استطاع القبض على حارس أهلي يدعى سبورت(الي مايعرف شنو هو الحارس الاهلي هو عبارة عن بطل غير قانوني يعني انه يستخدم قدرته لأنقاذ الناس بدون ترخيص بطل)
بحث ميدوريا اكثر عن هذا الموضوع وكلما زاد اهتمامه به شيئا فشيئا كلما بحث اكثر
وفي النهاية قام بقفل هاتفه ورماه بشكل مهمل على السرير.." يبدو ان ليس هناك الكثير من الناس الذين يهتمون بأمر الحراسه، بالكاد اجد المزيد من المعلومات عنهم"
وضع رأسه على الوسادة واغلق عينيه ثم غرق في النوم ببطئ
(يتبع)
-------------------------------------450 كلمة
اتمنى ان الفصل نال اعجابكم واعتذر اذا كان قصير للغاية ولكن لم ارد ان اكتب الكثير في الفصل الاول لكي يكون هناك حماس للفصول القادمه
الي يسأل عن موعد التنزيل فهو غير محدد كلما يكون عندي وقت فراغ بشتغل للفصل القادم
أنت تقرأ
Why only me ..?/لماذا انا فقد..؟
Actionأيزوكو ميدوريا, شاب عادي في الرابعة عشر من عمره قرر التخلي عن حلم الطفوله بعد ان حطم بطله المفضل او بالاحرى قدوته في الحياة حلمه عندما قال له.. "انا اسف ايها الشاب ولكن احيانا يجب ان تكون واقعياً في احلامك" هو لايلومه في الحقيقه بعد كل شيء ميدوري...