هِتافات الجماهِير الموحدة بإسم الفرقة، و صيحاتِهم التي إرتفعت بشدة فور وُلوجِهم للمسرح؛ عملت بشكلٍ سريع على زيادة إفراز هرمون الأدرينالين للرباعِي الذي وقف للحضات يتأمل الكمَ الهائل من الأشخاص الذين جاؤوا خصيصًا لحضور عرضهم.
تبادلوا النظرات فيما بينهم، و تبَاينت الأحاسيس و المشاعر بين الفخر و الهلع، التشجيع، و الدعم.
و ماهي إلا ثوانٍ، حتى أمسك أوليفر المايك ليلقي بعباراته الإفتتاحية على مسامع مدينة واشنطن. و ليشهد الجميع أن الفرقة التي باتت أضحوكة للعالم في عرضها الأول، اليوم تقف أمام أكثر من مئة ألف متفرج و عدد كبير منهم من المشاهير و الفنانين.
بدأ العرض و إنسجمت أنغام القيتار الكهربائي الخاصة بأوليڨر و إيڤا، مع إيقاع طبول ماركوس، و صوت لوكاس المميز و الجمهور المتحمس الذي أضاف لمسة خاصة لجميع الأغاني التي قدمت.
إستمر العرض لمدة خمس ساعات متواصلة لينتهي على الثالثة و نصف بعد منتصف الليل.
ليتجه بعد ذالك أعضاء الفرقة الأربعة للجناح الخاص الذي تم استئجاره لهم من قبل الشركة المسؤولة عنهم رفقة مدير اعمالهم بعدما قامو بتوديع الجمهور.
«آهٍ يا إلهي، يداي لا تزال ترتعش؛ كان ذالك أسطوريًا!»
صرخت إيڤا و هي ترتمِي في أحضان ماركوس الذي يستلقي بانهاك على الكنبة في حين أوليڨر يتصفح جواله ليردف بهدوء رفقة ابتسامة جانبية.
«فرقة الدماء المحرمة تتصدر المرتبة الأولى في محرك البحث كما تتصدر الترند الأول في كل من تويتر و اليوتيوب»
«أضف لذالك أن مشاهدات البث المباشر في الصفحة رسمية تخطت ثلاثه مليون مشاهدة»
كان هذا لوكاس الذي أنهى قنينة المياه الرابعة ليتجه بعد ذالك للجلوس بجانب إيڤا و ماركوس الذي انتفض ذاك الاخير بذعر لصراخ إيڨا السعيد ليبدأ في التذمر.
«و اللعنة إيڤ، الا تتعبين؟ من أين لك بهذه الطاقة؟ هل جدك كان حصانًا!»
«اخرس و دع جدي يرقد بسلام و الا حطمت وجهك المثالي هذا»
أردفت و هي تعدل من وضعيتها على صدره ليدخل مدير أعمالهم و هو يهرول من الحماس و السعادة بينما يخرج طلاسم غير مفهومة من فمه.
«ممتاز يا فتيان، اداؤكم كان رائعًا! لو قمنا بمضاعفة جدول اعمالهم و نشاطاتكم في هذه الفترة سيكون الامر في صالحكم و سـ...»
علقت الكلمات في حلقه بعدما انتبه للنظرات القاتلة التي يوجهها كل فردٍ منهم ناحيته، قال مضاعفة جدول اعمال و نشاطات؟
«اتفقنا على أننا سنأخد اجازة بعد العرض و من ثم نواصل في جدول أعمالنا المعتاد»
«يارجل، نحن بالكاد ننام خمس ساعات باليوم!»
أنت تقرأ
الهاوية
Actionكمَا كانت تتلاعب أناملها بخفة على أوتار القيتار كانت تتراقص بإحترافية فوق لوحة المفاتيح، إيڤالين ريز! "الفراشة تحلق" "أنت ياسيد سبب جيد لخلق الإصبع الأوسط" -التنزِيل منظم حاليًا، فصل واحد كل سبت.