مصاصي الدماء قادمون ! مصاصي الدماء قادمون! اهروبوا. اكبحوا انفسكم ولا تخروجوا ايا ما كان يحدث. لا لا اريد البقاء مع ماما و بابا . اسرعي انهم يتجهونا هنا . انا اسفة اسفة ارجوكما ابقيا على قيد الحياة . ابقوا هادئين فحسب ، ماماااا .ليس لدينا شيئ مالذي تريدونه منا اههه لالا . فجأة استيقظت تلك الفتاة التى كانت تحلم بذالك الكابوس او ماضيها الدعيس الذي قتلا فيه كيلا والديها اجل هي تحقد على مصاصي الدماء منذ ذالك الحين وتتمنى موتهم . شياوسين" لقد نمت باهمال مرة اخرى" ، التفتت لترى احد زميلاتها تتكلم بفخر قائلة " احرزو ماذا لقد تذوق الامير من دمي البارحة لقد كان شعورا رائعا بكل ما في الكلمة من معنى، ها حتى قمامة مثلك تذوقها الامير. انا متاكدة انا الامير وجه وقت عصيبا اثناء شرب دمك المقزز.هههههه على كل انتم فقط تشعرون بالغيرة يا رفاق انا لا اهتم، هي لا تتباهي بنفسك كثيرا تتكلمين كما لو انه ضاجعكي وقضيت معه ليلة رومانسية.
شياوسين في نفسها" كل شخص في هذا الفصل منحط و قذر"
احد المعلمين: مهلا انت هناك هل يمكنني ازعاجك بحمل هذه المواد الي غرفة الموسيقى . شياوسين" لما كان عليه ان يسألني انا"ليو" مقرف " . شياوسين" اذا عاملني الجميع كما لو اني هواء سيكون افضل. فتحت ذالك الباب لتصدم مما تراه الامير اجل انه الامير الذي لك يكن ابدا كباقي الاشخاص . ليو " يا الي ماذا تنظرين" اغلقت شياوسين الباب مفزوعة مما كانت تراه لقد كان يشرب دماءهن بدون رحمة ولا شفقة ، بدأت تركض تريد الابتعاد عن ذالك المكان وتردد في نفسها " انه مصاص دماء لما كان علي ان ارى ذالك المشهد المقرف. وفجأة يد امسكت بها واوقعتها ارض " انت تملكين الجرأة لمحاولتك الهرب مني بينما ليس هناك احد في الجوار. شياوسين" د ..دعني اذهب لا تلمسني يديك القذرة . ليو: هل تتظاهرين بكونك صعبة المنال على كل حال هل نبدئ ، شياوسين " لا.. انا " .
ليو : كثيرة اللحم على نحو بغيظ ، حسنا اكل لحم دهنيا كل فترة ليس بالامر السيئ . وبدأ يتلمسها وصلا الي فخذيها ليرفع تنورتها القصيرة فاصدرت تأوه صغير "فقالت بصوت متقطع" ابعد يدك" ليو " ها هذه الرائحة ليست سيئة ". شياوسين " ارجوك ابعد يدك"
ليو:هل انت حقا بتلك الحساسية ام تتظاهرين فحسب عليك ان تكوني ممتنة لان شخص مثلي شيشرب من دمكي ." ماذا عن ان تقومي بامتاعي لبعض الوقت ". شياوسين" مقرف تماما لا تلمسني!!! . وصفعته من دون وعي ، اوه لا . ليو" يالكي من عاهرة محتشمة لقد نجحتي في اغضابي قفي بسرعة" سحبها من يدها متجها نحو ساحة المدرسة قائلا" جميع من في المدرسة اسمعوا ابتداءا من اليوم تستطيعون جميعكم فعل ما تشائون بهذه الفتاة الي ان تترجكم كي تتوقفوا " اتسائل عما قامت به تلك الفتاة ، من يعلم اظن كان لديها امنيةللموت وحسب، ووه ياله من عرض. احد المسؤلين في المدرسة : اوه يالها من عقوبة قاسية غير معتادة من حضرة سمونا. جولي" على الرغم من ان تلك الوقحةلا تبدو من ذوقي ولكن بما ان ليو من اعطى الامر يجب علي ان انفذه باحترام. هذا عالم يتعايش فيه البشر ومصاصي الدماء معا على كل حال منذو ان خسرو لمصاصي الدماء البشرية يجب عليها العيش وهم يعرفون انه قد حكم عليهم ان يصبحو مجرد العاب في ايد مصاصي الدماء
أنت تقرأ
vampire prince flower
Romantikفي عالم حيث يكون البشر مجرد العاب في يدي مصاصي الدماء هناك فتاة عاشت ماضي جعلها تكره مصاصي الدماء ، ذات يوم في المدرسة تفتح بابا فترى احد مصاصي الدماء وكان مصاص الدماء ذاك يعامل كألامير في المدرسة وكان متكبرا بشكل لا يطاق تحاول الفتاة الهرب لكنه ي...