مَاي 2021.
لوْ كَانت السعَادةُ شَخصًا لأَخذتنِي جسَدا لهَا، هذَ ما اعْتدتُ قَولَه طيلَة الأَعوام المَاضيَة.
حسَنًا فمَا اللّذي لَن يجْعَلنِي كَذلِك بحَقّ؟
فلطَالمَا حصَلتُ علَى نُقطٍ مرتَفِعةً نوعًا ما ليْس للحدّ اللذّي سأَكون فيه الأولى علَى صعِيد المُؤسسّة لكِني أعتَدت وجُدي بيْن الأَربَعةِ الأوَائل.
أعِيشُ حيَاة مستقِرّة وسَط عائِلتِي المُحبّة، وما دفَعنِي لقَول أنّني السعَادَة بنَفسِها هُو خبَر لطالمَا أردْت سمَاعه طيلَة العُقود اللتي عشْتُها.
-أمّي حامل ب فتَاة.
لطَالَما تمَنيْت الحصُول علَى أخْت لِي، تخَيّلت كيْف سأعَاملهَا ك أميرَة، تخَيّلت لحظَاتنَا سوِيّا، أنسَجت مخَيّلتِي العَديدَ منَ الذّكريَات السعِيدةِ واللّتي لَم تُخلق بعدُ.
________________
الأَربعَ والعِشرينَ مِن ينَاير 2022.إستَيقظْت علَى صوْت المنَبّه واللذّي لمْ أعُد أجدُه مزْعجًا بعْد الآن فلقَد اعْتدْت صوْته المزعِج، حبّا بالرّب يَا بْرِيمْ رُوزْ مَاهذا التّناقُض؟
علَى أيّ نَهضْت مِن فرَاشي، وقُمت بروتِيني اليَومِي كالمُعتاد، أرتَديتُ فستَانَا أبيَضًا بَسيطًا لكِني لَن أكذِب لقَد كَان ينَاسبُني وبالطّبع كان منَاسب لقوَاعد الملاَبس السّخيفَة بمَدرستِنا فنَحنُ لا نمْلكُ زيّا موّحدًا، ربِطْتُ نصْف شَعرِي القَصير الحَريرِي برَبطَة شعرٍ ورْديّة اللّونِ وارتدَيتُ حذَاءً أسوَد اللوْن، وضَعتُ القَلِيل مِن مسْتحْضَراتِ التّجمِيل وغَادرْتُ للمَدرسَة.أدْعى برِيمْ رُوزْ وأنَا بالسّنَة قبْل الأخيرَة مِن التخَرّج أي بالسّابعَة عشَر من عمرِي.
__________
هاي،اولا ما ادري اذا اي احد رح يقرأ الفيك ذي بحكم اني اول مرة أنشر ب0 متابع.
أنا عاوزه بس اخرج اللي بقلبي وما في طريقة غير الكتابة.
رح أكون فرحانه لو قرأها شخص واحد بجد بس شخص واحد.
إذا حدث واي واحد قرأها بجد لا تطفشوا دي البداية بس، الرواية بجد مليانة مشاعر لطيفة وبسكده .
هذا انستقرامي poetryrene
Be fine sweeties💗.
YOU ARE READING
أزهَارًا
Randomوإن اسْتنْشقتُ رائحَة اللاڨِندَر للمَرة الألْف أقسِم أنّي لن أستَنشِق سوى عبْقَكي.