𝙾𝙽𝙴

11.1K 293 22
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دخل تايهيونق فصله الدراسي محتفظًا بكتابه على صدره ، وتنهد بعد عدم رؤية أعز أصدقائه هناك.

"أعتقد أنني يجب أن أنتظر أكثر قليلاً" فكر تايهيونق جالسًا على مقعده المعتاد ينظر من النافذة في انتظار وصول أفضل أصدقائه ، فتح كتابه وهو ينهي واجباته المدرسية.

ابتسم تايهيونق عندما شعر أن شخصًا ما يغلق عينيه من الخلف.

قال "جيمين" تايهيونق إنه يشعر بالإثارة وهو يتجه نحو الأخير.  "كيف يمكنك معرفة ذلك في كل مرة" كان جيمين يجلس بجانب تايهيونق على مقعده.

"بفت ... استخدم عقلك جيمين ، ليس لديه أصدقاء إلا نحن وأنت فقط لديك عادة إغلاق أعيننا".  قال جين يلف عينيه.

قال تايهيونق وهو يسخر من جين: "أنت لست مختلفًا عنا وليس لديك أي شخص باستثناءنا".

"هل أكملت الواجب المنزلي" طلب جيمين إخراج دفتر ملاحظاته "نعم" ابتسم تايهيونغ ، نظر جين إليهم وهو يوسع عينيه.

"كان لدينا واجب منزلي؟ لماذا لم تخبرني من قبل."  طلب جين بسرعة إخراج كتابه وأعطاه جيمين ابتسامة صغيرة يسحب خدي جين.

"آه! توقف عن ذلك يا تشيم و تايهيونغ هل يمكنني نسخ واجباتك المدرسية؟"  سأل جين تايهيونغ الذي كان مشغولاً في سحب خيوط شعر جيمين الأشقر.

"بالتأكيد" قال تايهيونغ و مرر واجباته المدرسية إلى جين وبدأ في نسخ واجبات تايهيونغ المنزلية ، وتنهد جين بارتياح عندما أكمل واجباته المدرسية بمساعدة تايهيونغ وجيمين قريبًا جاء المعلم إلى الفصل الدراسي.

"إذن ما هي خطتنا لعطلة نهاية الأسبوع" يقول جين أثناء تناول الغداء بعد دروسهم.

"حفلة البيجاما في مسكني كالمعتاد ، سنغني ونرقص ونشاهد الأعمال الدرامية والأفلام السريعة ونأكل البيتزا !!!!"  يقول تايهيونق و تلقى صفعة خفيفة من جين على رأسه ، بينما كان تايهيونق يفرك رأسه.

𝙳𝚎𝚖𝚘𝚗'𝚜 𝙻𝚘𝚟𝚎  |  𝚃𝙺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن