𝚃𝙷𝚁𝙴𝙴

5.3K 217 24
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




لقد وصلوا بطريقة ما إلى مسكنهم بعد القيادة بدون توقف ، وجعلوا طريقهم نحو ممرهم.  قال جيمين وهو يحمل ذراعي جين الذي أغمي عليه حرفياً في حضن جيمين: "سوف أنام في غرفة جين الليلة لأنه مصاب".

"حسنًا" تايهيونق قال إنه يشعر بالإرهاق ، وعاد تايهيونق إلى غرفته بحسرة ، وغير ملابسه غير الرسمية إلى بيجاما ، وألقى بنفسه على سريره الناعم ، وهو ينشر ذراعيه وساقيه مثل سمكة نجم ، وسرعان ما انجرف إلى منزله  النوم العميق لا يكلف نفسه عناء التفكير في الأشياء التي تحدث معه اليوم.

كان منتصف الليل وكان تايهيونق نائمًا بهدوء ، وتم سحب بطانيته ببطء حتى كاحليه.

كان تايهيونق يتذمر أثناء نومه وهو يسحب بطانيته ويغطي نفسه بالكامل ويتجه نحو يمينه بعد بضع دقائق تم سحب بطانيته بقوة وسقطت على الأرض.

هدد قلب تايهيونق بالخروج من صدره عندما سمع شخصًا ما يتنفس تحت سريره ، لذلك نظر ببطء إلى هناك وركضت قشعريرة لأسفل في عموده الفقري عندما رأى شخصًا يجلس تحت السرير مغطى ببطانيته ، بدأت أسنان تايهيونق بالثرثرة عندما رأى  زوج أحمر من العيون يحدق فيه ويخترق روحه من خلال البطانية البيضاء الرقيقة ، لذلك سرعان ما انتزع البطانية من ذلك الرجل المجهول.

وسع تايهيونق عينيه عندما رأى لوح الويجا هناك.

كان تايهيونق يلهث وهو ينفد من غرفته وهو يتعثر حيث كان يسمع خطى ثقيلة تلاحقه ، صرخ عندما اصطدم بشخص ما.

"تايهيونق؟"  طلب يوون النظر إلى تايهيونق الذي كان يلهث بشدة وهو يضع يديه على صدره

"نونا هناك شخص ما في غرفتي" قال تايهيونج وهو يتنفس بشدة مشيرًا إلى غرفته

ذهبوا إلى غرفة تايهيونق للتحقق من أن كل شيء على ما يرام أو لا ، ولم يروا أحدًا هناك ، نظر تايهيونق إلى يوون يهز رأسه قائلاً إن أحدهم كان هناك لذا ابتسمت في تايهيونق.

في الصباح الباكر نهض تايهيونق ورأى أصدقاءه ينامون بجانبه وهم يحتضنون بعضهم البعض بصمت ، وقام بصمت من سريره وشق طريقه نحو غرفته دون أن يصدر أي ضجيج.

استحم تايهيونق بعد خلع ملابسه ، وتنهد بجبهته على حجرة الاستحمام الزجاجية ، وابتسم مستمتعًا بالماء الدافئ الذي ينزلق على جسده.

شعر تايهيونق أنفاس شخص ما تتأرجح على مؤخرته ، وهو يلهث وهو يدير رأسه للخلف فقط ليرى شيئًا ، وبعد ثوانٍ قليلة شعر بنفس الإحساس مرة أخرى ولكن هذه المرة أقوى.

"تاي أنت فقط متعب ، لا شيء آخر" اعتقد تايهيونق أن وضع غسول الجسم على جذعه ، لاهث تايهيونق عندما شعر بشخص يلف ذراعه حول خصره يسحب ظهره ليلتقي بصدر "شخص ما" الصلب.

"ماذا يحدث معي بحق الجحيم" فكر تايهيونق حيث بدأ الإحساس المجهول في قضم أذن تايهيونق بينما كان يمسك وركيه ، أغلق تايهيونق عينيه وهو يئن بصوت عالٍ.

حرك تايهيونق رأسه إلى الجانب مما خلق مساحة أكبر لشخص ما ليحدد رقبته ، اشتكى تايهيونق بسرور عندما شعر أن شخصًا ما يتغذى على القبلات الرطبة بينما استمر في امتصاص رقبة تايهيونق وهو يدير يديه في جميع أنحاء ظهر تايهيونق الناعم.

شهق تايهيونق عندما شعر أن شخصًا ما يمسك بعقبه ويدلكها بشكل حسي مما يجعل تايهيونغ يرتجف من الإحساس.

دفعت القوة المجهولة تايهيونق ضد الجدار الزجاجي ، اشتكى تايهيونق عندما شعر بشفاه شخص ما على ركبته تنزلق ببطء إلى ساقه ثم في فخذيه الداخليين.

بدأ تايهيونق يتنفس بغزارة عندما بدأ قضم جلد فخذه ، شعر بأن شخصًا ما يقبّل طرفًا من طوله وهو يلعق به.

اشتكى تايهيونق وهو يقوس ظهره بشكل جميل ، وشعر بفم دافئ حول طوله ، وأصابع تايهيونق ملتفة بسرور عندما شعر بيد المجهول وهي تدلك كراته.

"آه !!!!"  اشتكى تايهيونق بسرور ، واعتقد أنه في السحابة التاسعة عندما شعر تايهيونق بفم المجهول يمتص رأسه من طوله ووضع الطول داخل فمه أثناء التنقل ، بدأ الشيء المجهول لبوب رأسه لأعلى ولأسفل على طوله مما جعله  تأوه.

اشتكى "س-سوف آتي" تايهيونق بلا أنفاس لأنه شعر بشيء غريب في أسفل بطنه وجاء في النهاية ، لم يكن تايهيونق يشعر بأي إحساس بعد الآن ففتح عينيه.

"أعتقد أنني يجب أن أنظف منيي الآن" فكر تايهيونق ، نظر إلى الأسفل وهو يلهث بشدة لأنه لم يكن هناك اي مني على بلاط الأرضيات.

"آه! ما الذي يحدث معي بحق الجحيم ؟!"  تأوه تايهيونق لكنه سرعان ما لاهث خائفًا عندما رأى زوجًا إضافيًا من البصمات اليدوية على الحائط الزجاجي جنبًا إلى جنب مع المطبوعات الصغيرة.

"آه! ما الذي يحدث معي بحق الجحيم ؟!"  تأوه تايهيونق لكنه سرعان ما لاهث خائفًا عندما رأى زوجًا إضافيًا من البصمات اليدوية على الحائط الزجاجي جنبًا إلى جنب مع المطبوعات الصغيرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________

انتهى البارت الثالث ♥~

𝙳𝚎𝚖𝚘𝚗'𝚜 𝙻𝚘𝚟𝚎  |  𝚃𝙺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن