الـنـهـايــة

956 47 27
                                    

في صباح اليوم التالي استيقظت بيانكا فلم تجد هيسوكا بجانبها فقامت من فراشها تبحث عنه ولكنها لم تجد له أثراً..
لم تهتم كثيراً فذهبت للاستحمام
بعد 40 دقيقه خرجت من الحمام بمنشفة وشعرها الاحمر كان مبلولاً ونازلاً على عينيها..وصلتها رسالة على هاتفها فأمسكت بالهاتف لتقرأ وجدت انه نفس العميل الذي طلب منها قتل هيسوكا كانت المحادثه كالآتي:

العميل المجهول: بيانكا لقد أعطيتك مهله طويله جداً لتقتلي هيسوكا كما وعدتيني وبالرغم من ان خطتك نجحت واوقعتيه في شباكك فأنتي لازلتِ لم تقتليه..اليوم مهلتك الاخيره ان لم تقتليه فأعيدي مالي..
تفاجأت بيانكا من رسالته ثم تذكرت انها بالفعل قد وعدت بأن تقتله حتى وإن كلفها الامر حياتها..ولكنها اصبحت تحبه هي لاتتخيل ان يمر يوماً من دون ان تراه!
قطع حبل تفكيرها دخول هيسوكا للشقه وبيده أكياس اكل كثيره
تفاجأت بيانكا من قدومه هي ظنت انه قد ذهب لمنزله..لكنه ذهب يحضر لها الفطور وعاد:(!
وضع الاكياس جميعها على الطاوله فوضعت بيانكا هاتفها على الطاوله وجلست على الكرسي فقابلها هيسوكا على الكرسي الامامي..
بيانكا:"ظننتُ انك عدت الى منزلك"
هيسوكا:"ذهبت لإحضار الفطور ليس لديك طعام هنا كيف تتغذين؟"
بيانكا ممازحة:"على الطاقه الشمسيه"
ضحك هيسوكا بخفه عليها ولكن تلاشت ضحكته عندما وجد ان بيانكا مستاءة قليلاً وتقلب الطعام بشوكتها وتفكر..
نظر هيسوكا بجديه فقال:"مالخطب؟"
بيانكا:"لا لاشيء"
نطق هيسوكا بحده:"مالخطب!"
نظرت له بأعين دامعه لم تكن تعلم ماستقول له كيف ستستطيع قتله!
فنطقت بصوت يرجف:"هيسوكا سنذهب لقتل إيلومي اليوم"
قام هيسوكا بقوة من كرسيه فصرخ"ماذا فعل بك!"
ابتسمت بيانكا متصنعه:"لا لا لم يفعل شيئاً ولكن دعنا نقتله"
نظر هيسوكا لها لثواني كان يعلم انها تخبئ شيئاً وكأنه كان يعلم ماتخبئه ولكنه قرر ان يثق فيها فابتسم بحنيه وقال:"حسناً سنقتله اليوم ولكن اكملي طعامك"
فبادلته الابتسامه وانزلت رأسها بسرعه فسقطت دمعتها على طعامها..
————————————————————————
على غروب الشمس خرجا الاثنان متوجهين الى إيلومي لقتله
خلال الطريق كانت بيانكا تفكر..هي ستقتل ايلومي بلا سبب بالفعل..هي تعلم ان ليس ايلومي هو عميلها المجهول ولكنها اختارته لتخدع هيسوكا وتستدرجه انه هو عميلها..هو ليس له ذنب ولكن كيف ستفهم هذه القاتله المأجوره ان قتل الابرياء ليس حميداً!
وصلو بعد ساعة الى مكان ايلومي فنزلو من المركبه
بعد ٣ساعات استطاعا هؤلاء الاثنان قتل ايلومي اخيراً!
كان التعب ينهش جسدهم ولكن هيسوكا اكثر من كان مُتعب..بيانكا حاولت ان لاتخسر طاقتها وجهدها اما هيسوكا فقد كان يقاتل ايلومي بقهر وحقد وخسر كل طاقته وكان مصاباً اصابات بليغه جداً..اما بيانكا فلم تتعب كثيراً
ركبو السياره بعد ان انتهو فقالت بيانكا لهيسوكا:
"هيسوكا شكراً لانك ساعدتني.."
"شكراً لأنكِ امتعتيني"
"شكراً لأنك احببتني وعاملتني بلطف"
"شكراً لأنكِ غيرتي حياتي"
"سأعزمك على العشاء اليوم بما انك ساعدتني بقتل ايلومي"
ابتسم لها الآخر فقال:"موافق"
ادار وجهه على نافذة السياره وبدأ يفكر..
بيانكا تتصرف بغرابة اليوم..كانت تفكر كثيراً وعابسة طول الوقت وقد دخنت عشر سجارات في الساعة اليوم..هناك شيء غريب فيها بالرغم من انهم قتلو ايلومي اخيراً من المفترض ان لايكون هناك سبب يدعوها للحزن الآن ولكنها لاتزال حزينه مما يعني ان ايلومي لم يكن سبب تصرفاتها الغريبة اليوم..هناك خطب في بيانكا بالتأكيد ولكنه لايعلم ماهو..
وصل الإثنان الى مطعم فاخر اخيراً
وطلبو العشاء فتعشو سويةً
وخرجو من المطعم
خلال الطريق قالت بيانكا لهيسوكا..
"هيسوكا دعنا ندخل الى هذا المكان لبعض من الوقت"
استغرب هيسوكا طلبها فالمكان كان بناءً مهجوراً مخيفاً في آخر الليل ولكنه وافق..

hisoka || هيسوكاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن