~ جونغإني 🐻.🧋
"المُمرضات أخبروني أنك خطيبي".
هو قال وللحظة تشانيول نظر إليه بغرابة هل ضرب رأسه بهذه القسوة؟
"لا أعتقد أن هذا صحيح. ليس لدي خاتم وأنا مُتأكد أنه ليس لدي حبيب".
أبتسم تشانيول وصفق بيديه معاً مما جعل الذكر الأصغر والأقصر ينظر إليه بغرابة.
"لقد نلت مني أنا آسف على ما حدث لكن توقف عن العبث يجب أن نتحدث أريد أن أخبرك بشيء".
"أنا لا أرى كيف هذا مُضحك. أتظنني أمزح؟ جرحت رأسي ولم أستطع تذكر ما تناولته على العشاء أو ما فعلته بالأمس أو حتى أي يوم هو اليوم كُل شيء فارغ! أنا لا أتذكرك".
النظرة الكئيبة على وجه بيكهيون جعلت تشانيول يتوقف أخيراً عن الضحك ودعا الأطباء. بعد العديد من الفحوصات التي أجريت، أستطاع تشانيول أن يرى كيف كان بيكهيون يبدو مُتعباً جداً وأمل أن يتمكن الأطباء من التوصل إلى شيء لِـ مُساعدته على التذكر.
"يبدو بخير. وعقله يبدو جيداً أيضاً عندما يتعلق الأمر بهذه المشاكل لا أستطيع حقاً التنبؤ متى سيستعيد ذكرياته لكن هذا كل ما يُمكنني فعله الآن خذه إلى المنزل دعه يستريح وأغمره بِـ الحُب الفتى المسكين يبدو خائفاً جداً لا أعرف ماذا أفعل".
الطبيب قال قبل أن يعطي تشانيول وصفة طبية للمساعدة في الصداع أذا تتطور لدى بيكهيون.
أقترب تشانيول ببطء من بيكهيون الذي كان لا يزال ينظر إلى يده. رُبما الرب قد سمعه كانت هذه فرصته لِـ يُطالب أخيراً بما يخصه يُمكن أن يجعل بيكهيون يعتقد أنهم مِنَ المُفترض أن يتزوجوا في غضون أسبوع، يجعله حامل ويترك الباقي في مكانها.
الفرصة كانت هُناك وتشانيول لم يكن لِـ يدعها ويذهب."لقد خلعته".
تشانيول قال وبيكهيون ينظر للأعلى.
"لقد تشاجرنا قبل أن تسقط من الدرج أنت رميت الخاتم عليّ في النادي ولم أزعج نفسي بالبحث عنه لأنك كنت أكثر أهمية".
"لماذا كُنا نتقاتل؟"
هو سأل.
"وجدت رجلاً يُغازلك. أنا شخص غيور ولم أستطع تحمل غيرتي فغضبت حين قلت أنني لا أثق بك كفاية في حين أن الحقيقة هي أنني أثق بك، لكنني لا أثق بهم".
YOU ARE READING
Speak Now
Short Storyكان تشانيول يحتاج أن يتزوج وينجب ألاطفال قبل أن يرث كُل شيء من جده المُحتضر. هو كان يمتلك الرجُل المثالي لِـ يحصل أخيراً على ما كان يملكه لكن بعد ذلك قزم مُشاكس يُدمر كُل شيء. @ 𝐆𝐡𝐨𝐬𝐭92 🧋.