Part 02
البارت رح تكون منحرفة🔞🔥لي مايحب الانحراف لا يقرأ متبرية من ذنوبكم.ببينما يجلس داك المثير ويحمل بيده ذلك السم الذي يجعله يسترخي ويجعله في عالم اخر ويفكر في كلام والده بزواج من حبيبته نعم فإن جيون جونغكوك يحبها منذ أن كانت صغيرة وكان ينتظر الوقت الذي ستصبح ملكه ويتوقف من شروده دخول السكرتيرة العاهرة التي تحاول دائما إغرائه بحركاتها المقرفة.
جذبها إليه اقترب من اذنها:تعلمين انني أراك سوى عاهرة...
السكريتيرة:لكن سيدي انا أحبك اقبلني كاحبيبتك..
جذبها من خصرها وبدأ يقبلها بعنففففف ادخل لسانه يستكشف بلسانه،دامت القبلة 5 دقائق وكانت تضربه في صدره لاحتياجها للهواء و لكنه كاصخرة شعر بأنه يحتاج للهواء تركها وهي تتنفس بصعوبة.
جونغكوك:أريد الليلة سوف نلتقي في الملهى.تسريع الأحداث:
أخذ ذلك المثير ينتظر عاهرته و كل أنظار الفتيات عليه وإثر دخولها لمحها وأشار لها كي تأتي نحوه أخذها إلى الطابق العلوي أي تجاه الغرفة أخذ يقبلها بعنفففف ورماها على السرير واخذ يقبلها حتى نزفت شفتاها وخذ يقبلها من عنقها ويترك علامات ملكية اما تلك العاهرة فكانت تتأوه من شدة الألم و المتعة نزع لها ملابسها وبقية عارية تماما و أخذ يمتص صدرها و يده الأخرى تداعب صدرها وهي تتأوه..
السكريتيرة:اه..آه..اممم جونغكوك كن لطيفا معي..آااه..
جونغكوك:اياكي بمناداتي باسمي بفمك القذر...
وأخذ ينزل سرواله وبقي ب لبوكسر الذي كاد أن يخترقه عضوه...وبدون أي سابق إنذار أدخله فيها وهي تصرخ..
السكريتيرة:آااه..دادي أرجوك أخرجه هذا مألم... {ببكاء}
كوك لم يعر لها اي اهتمام..
كان فقط يستمتع ويستمع لصوت آلمك وانتي تترجينه ليتركك وبعد قذفه بداخلك استلقى بجانبك ونام وفي الصباح استيقظ وشعر بشيء يمسك عضوه ورأى السكريتيرة تحاول إغرائه.
جونغكوك:ابتعدي عني أيتها العاهرة..
سكرتيرة:لماذا الست حبيبتك.
جونغكوك باستهزاء:حبيبتي انا اسف انا لا امتلك الأشياء المستعملة.
السكريتيرة:لكن انت من أخذ عذريتي{ببكاء}
جونغكوك:انا لم اطلبها منك انتي من اردتي ذلك.
رمى عليها المال وتركها تبكي..ستووووووووب☺
استغفرو الله💕
{استغفر الله×3}
شو رأيكم ب البارت..☺💛
استنوو البارت الجاااي💕
علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي👀
باااااي🐞
VOUS LISEZ
صغيرتي//jk {مكتملة}
Lãng mạnانيووو💗 \\\ 🌸=Vote+commente علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي🌺 |J E O N.J U N G K O O K| الرواية مو كلها انحراف بس فقرة وحدة🌸