part 9

24 5 0
                                    

سلام عليكم
و رمضان كريم ✨
اعزائي القراء الكرام اتمنى لكم قراءه ممتعه ✨

ميكا:لما لا استطيع النوم؟

تتثأب بتعب لتبدأ بالتقلب على السرير بتعب ولكنها لم تستطيع النوم.

ميكا: هذا متعب اشعر بصداع نوعًا ما....راسي مشوش جدا الصداع يشتد تبا!!

أمسكت برأسها بألم لتبدأ عروق يدها و جبهتها بالبروز عيناها تتلون باللون الاحمر كانها ستنفجر سقطت عن السرير بدأت تحاول النهوض لتطلب المساعدة ولكنها لم تسطتيع بالعندما حاولت الوقوف وقعت حصل و تفعلت احدى من قدراتها التي اخذتها لتتفعل قدرتها الناريه لتفتعل نار صغيرة و لتحاول اطفائها لانها لا تريد ان يتضرر الناس بسببها لتطفئها بسرعه بقدرة اخرى ليغمى عليها بعد ذاك....

pov Hawks  :

كنت امشي متوجها نحو شركتي و لكني عند خروجي من الأكدمية سمعت ضوضاء من غرفة التي تسكن بها ميكا حتى انني شممت رأئحه احتراق لم ارتح لهذا لذى بدأت بطرق الباب بقوة لم اسمع رد لذى حاولت فتحهه اتى احد المعلمين ليسأل ماذا افعل لاخبره ليقول: هكذا اذا! ربما تكون نائمه.

هوكس: ولكن هذا واجبنا كأبطال ان نحقق من الناس!

حينها ضربت الباب بقوة لاكسر قفله بدات بمنادتها ولكنها لم ترد بدات بطرق الابواب ولكن لا رد خفت ان يكون احد الاشرار قد اختطفها حتى وصلت لغرفتها لاكرر طرق الباب لم ترد لذى فتحت الباب لاجدها مرميه على الارض؟

هي لم تكن مرميه حتى كانت تطفو في الهواء بطريقة غريبه و هناك قدر نار و ماء و كثير من القدرات حولها كان ذاك كان انفجار قدرات!

قررت ان استعين بايزاوا لانه الوحيد الذي يستطيع المساعدة لانها بحالة من تفجر القدرات ووهذا يحصل بسبب كثرة وجود القدرات في جسم واحد.

رفعت هاتفي لاتصل به ليأتي بسرعه هو: معقده...

فعل قدرته لتبطل كل قدراتها و قبل سقوطها و ارتطامها بالارض امسكتها.

And POV Hawks: 

في احدى المستشفيات توجد ميكا نائمه على السرير و ايزاوا يجلس عندها لحال حدوث شيء مره اخرى.

لاحظ ايزاوا انها بدأت تستيقظ لينهض مناديًا لل طبيب.

ميكا: سينسي ماذا افعل هنا؟

تتذكر.... ميكا: اوه....اسفه.

ايزاوا: لا بأس

اتى الطبيب ليفحصها ليقول: هذه الحاله نادرة... لم تحصل في اليابان غير اربع مرات و انتي الخامسه يجب عليك عدم استخدام قدرات كثيرة فقط ركزي على اثنتان او ثلاثه و اذا كنتي محتاجه و لا يوجد بينك و بين الموت غير شعره استخدمي اربعه كحد اقصى!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 عالم بوكنو هيرو اكدمية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن