بارت 3" فقدان ".

165 16 3
                                    

.....
اسفه على السحبه بس طول فتره غيتبي حالتي حاله و اعتذر على السحبه

Enjoy

يوجي: خذ كوغيساكي و اخرجا من هنا! سأشغل هذه اللعنه إلى أن تخرجا. و بمجرد أن تفعلا ذلك اعطني إشارة ما. عندها سأبدل مع سوكونا.

فوشيغورو: انت تعلم انك لا تستطيع فعل ذلك! ليس ذراع واحده ضد لعنه من درجه خاصة!

يوجي: امعن النظر. أنها تستمتع. من الواضح انها تعبث معنا. يمكنني توفير بعض الوقت على الأقل.

فوشيغورو: لا. لا يمكنك ستحزن يوكي اكثر من أي شخص آخر.
يوجي: فوشيغورو! ارجوك.

بعدها تحرك فوشيغورو ركضًا يبحث عن نوبارا

فوشيغورو: كلاب الشيطان!/لتظهر احد كلابه و يقول/ ابحث عن كوغيساكي!

عند كوغيساكي

نوبارا: هذا آخر مسمار لي كان ينبغي علي إحضار المزيد معي.

عند يوجي

تفيق يوكي لترى الضلام و هو يبدأ في التلاشي بسبب الدرع الذي بدأ يندمج مع الأرض لترى يوجي يقاتل مع اللعنه حتى ادت به إلى كسر الجدار لتقف بسرعه و يساعدها عنصر الأرض بالذهاب إليه لتراه مسنداً نفسه على الجدار الذي كاد ان يتحطم لتذهب و تقف امامه لتسمعه يقول.

يوجي: كنت مغترًّا بنفسي. ظننتني قويًّا. ظننتني قويًّا ما يكفي لاختيار وقت موتي على الأقل، لكني كنت مخطأ، انا ضعيف!

يوكي: اصمت أنت اقوى مما تظن لكنك لا تستطيع اخراج قوتك. تحمل قليلا يوجي لقد وصلت

يوجي: هاه.. يوكي... ابتعدي سوف تقتلك هذه المره

يوكي/ تشكل درعًّا /: تقتلني؟ انا قط بسبع ارواح.. و سوف احافظ على من احب حتى لا اشعر بالحزن او الندم حين يموت حسنا اسمعني جيدا يوجي انا لن اصمد طويلا لكن ركز معي، قال المدير أن مستعملي الجوجيتسو لا يموتون وهم نادمون، لذا اجمع كل مشاعر الخوف و الكراهيه و.. الندم و اطلقها كلها و ضعها في قبضتك! اهجم و سوف احميك و اساعدك~
انهت كلامها بأبتسامه صادقه و داعمه ليفعل ما قالته يوكي و يتحرك و ضهرت هاله حول قبضته ليلكم اللعنه لكن الأرض كسرت و العنه لم تتأثر لأنها قد مسكت يد يوجي

يسمع فجأة كلا من يوجي و يوكي صوت مواء

يوكي:' مهلا مهلا هل هذا كان مضمون حديثهما'

يوجي: يوكي اخرجي من هنا حالاً الأن

يوكي: لا لن اتركك

يوجي/ بصراخ /:قلت لكِ اذهبي الآن

ارتعبت يوكي قليلا و ترددت لكنها أومأت و تركت معه كرات لتحميه ثم ذهبت و ارشدتها الأرض إلى المخرج

عند فوشيغورو و نوبارا

تضهر يوكي فجأه من الأرض: مرحبا رفاق

جوجيتسو كايسن//ايتادوري يوكي//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن