مرحبا
كل عام وانتم بخير يا أجمل متابعين
انا عتذر عن التأخير كان من المفترض أن أنشره منذ مدة لكني لا أملك الوقت لكتابة بارت طويل وأنا اردت جعل البارت طويلاتجاهلوا الاخطاء
" في الميتم الذي يعيش فيه ابطالنا .. في نهاية كل أسبوع تحضر مديرة الميتم أطفال جدد واليوم أحضرت طفلان احدهما في السادسه من عمره والآخر في الرابعه من عمره ... جمعت مديرة الميتم الأطفال لتعرفهم على الطفلين الجدد شو وفوبوكي "
فيونا : استمعوا جيدا من الآن فصاعدا هاذان الولدان سيعيشان معكم لذا عاملوهم بلطف .
" تحدث فتى ذو شعر ازرق وعينان بنيتان لقد كان فالت هو يتحمس لأي شيء يراه لذا كان متحمساً للتعرف عليهما "
فالت : مرحبا .
شو: م.مرحبا .
فالت(بحماس) : ما رأيك بأن نصبح أصدقاء ؟ .
شو : لماذا .
فالت : ليس من الضروري وجود سبب أنا فقط أريد أن أصبح صديقا لك لنلعب معا يمكنك أن تثق بي دائما وإذا احتجت شيئاً اخبرني .
شو : حسناً .
فالت : ما اسمك ؟ أنا ادعى فالت أوي .
شو : شو ..... شو كوريناي .
" نظر فالت لفوبوكي الذي كان ممسكا بقميص شو من الخلف كان يختبئ خلف شو منذ دخولهم المتيم"
فالت : هل هاذا شقيقك ؟ .
شو : أجل يدعى فوبوكي .
فالت : لطييف .
" قاطعت حديثهم مديرة المتيم التي تكلمت بطريقة فظه لقد كانت طريقة كلامها تخيف الأطفال دائما وبالتأكيد هي ليست لطيفه كما يعتقد شو "
فيونا : شو ... فوبوكي إتبعاني .
" هنا تكلم فالت بصوت منخفض قائلا لشو أن يحذر ولا يغضبها لم يفهم شو ما قصده فالت ، تبعها شو بصمت ادخلتهم إلى غرفتها لتعطيهم بعض القوانين"
فيونا : اسمعاني هناك شيئان عليكما اتباعها في المتيم وإذا خالفتما إحداها (امسكت بعصا صغيره وضربتها على الحائط) ستعاقبان .
" ما إن قالت هذه الكلمة اقشعر جسد شو أما فوبوكي فقد أمسك قميص شو بقوة ويداه ترتجفان شعر شو بخوف فوبوكي "
شو( بهمس ) : لا تخف سأكون بجانبك .
" صرخت فيونا على شو"
فيونا (بصراخ) : لم أسمح لك بالتكلم بعد .
شو (بخوف) : ا.اسف .
فيونا : استمعا جيداً سأدلكما على غرفكم وإياكم ومغادرة الغرف في الليل لأي سبب كان وإذا خالفتما الأمر ستعاقبان هاذا هو الشيء الأول أما الثاني هو أنكما ستعملان كما يفعل غيركم لتجلبوا النقود وبعد أن تجلبوها تسلمانها لي وإذا لم تفعلا سأحرمكما من الطعام .
شو : لماذا علينا أن نعمل ؟ .
" قامت فيونا بصفع شو على وجهه "
فيونا : هل سمحت لك بالكلام ؟!! عليك أن تنفذ ما اخبرك به وإياك أن تجادلني هل فهمت ؟! .
شو : ف.فهمت ولكن هل أستطيع أن اطلب شيئاً.
فيونا(بصراخ) : تطلب مني أنا ؟ .
شو(بخوف) : أنا لا أريد أن تحضري لي شيئاً إنه طلب بسيط ... رجائا اسمعيني .
فيونا : تكلم .
شو : هل أستطيع أن أعمل بدلاً من أخي .... هو لا يزال صغيراً .
فيونا : هه سيتوجب عليك أن تعمل عملان .
شو : لا بأس .
فيونا : حسناً .
شو : أشكرك .
" كان فوبوكي يراقب بصمت فقد خاف أن تصرخ فيونا عليه اذا تحدث "
فيونا : اتبعاني سأخذكما إلى غرفكما .
" اخذتهم فيونا إلى الغرف كانت هناك غرفة مخصصه للاطفال الصغار الذين عمرهم تحت سن السادسه وهاذا يعني أنه على فوبوكي البقاء في تلك الغرفة "
فيونا : هيا يا فوبوكي ادخل .
" قام فوبوكي بشد قميص شو كان يختبئ خلف شو ويهز رأسه نافياً "
فيونا( بصراخ) : ما معنى هاذا ؟! .
شو : دعيه معي بنفس الغرفه ارجوكي .
فيونا : هاذا يكفي اخبرتني أن أدعك تعمل بدلا عنه وقد وافقت أما الآن فلن اوافق على طلبك .
فوبوكي( ببكاء):ل.لا لا اريد اريد ان ابقى مع اخي
شو : فوبوكي لا تبكي حتى لو لم أكن معك في نفس الغرفه أنا لن اتركك وحيدا لمدة طويلة.
" قامت فيونا بسحب فوبوكي من شعره وادخلته الغرفه واقفلت الباب هو ليس وحيدا هناك أطفال بعمره لكنه متعلق بشو كثيرا وبعد ما رأى افعال فيونا فهو يرتجف من الخوف "
شو : م.مهلا ... سأفعل أي شيء لكن دعيه معي .
فيونا : أخرس .
" هذه المرة امسكت فيونا يد شو بقوة وسحبته إلى غرفته ..رمته على الأرض وغادرت ، التفت شو ليجد فالت معه في نفس الغرفه "
فالت : شو هل أنت بخير ؟ .
شو (ببكاء) : ف.فالت كيف تتحمل قسوتها ؟ .
فالت : لم أتحمل قسوتها يوما كنت دائما ابكي وأيضا أنا أعيش هنا منذ أن كنت في الرابعة من عمري لذا اعتدت قليلا .
" في هذه الأثناء دخلت فيونا وهي تصرخ "
فيونا(بصراخ) : فالت لما لم تذهب للعمل .
فالت : ا.اسف سأذهب الآن .
"ذهب فالت تاركا شو في الغرفه برفقة تلك الشريرة"
فيونا(بصراخ) : وأنت عليك أن تعمل أيضا .
شو : أعلم هاذا .
فيونا : اذهب بسرعة .
شو : ولكن لم تخبريني ما علي فعله .
فيونا : اذهب وافعل أي شيء المهم هو أن تجلب المال هل فهمت ؟ .
شو : ف.فهمت .
فيونا : سأعطيك بعض المال ستحتاجه لتعمل .
" ذهب شو ايضا ... فتحت فيونا غرفة فوبوكي"
فيونا : اسمع لقد فتحت الباب لأني اشفقت عليك لكن إذا ذهبت لأخاك عندها سأحبسك بالقبو هل فهمت ؟!
فوبوكي (ببكاء وصراخ) : لماذا ؟ ا.اين هو أخي الان لماذا لا تسمحين لي برؤيته ؟
"قامت فيونا بصفع فوبوكي "
فيونا (بغضب) : كيف تتجرئ وتصرخ في وجهي ، أيضا سيكون بإمكانك رؤيته في وقت الغداء وإذا لم تكن مهذبا لن ادعك تراه وسأحرمك من الطعام.
فوبوكي : أين هو الآن .
فيونا : ذهب ليعمل احذرك أن تتدخل في ما لا يعنيك وإلا سترى شيئاً لا يعجبك .
" غادرت فيونا بينما كان فوبوكي يبكي وفي هذه الأثناء أتوا ثلاثة أولاد كانوا في العاشره قام فتى منهم بضرب فوبوكي "
فتى 1: انظروا إلى هذا الصغير يبدو فريسة سهلة.
فتى2: يالك من طفل باكي .
فوبوكي: م.ماذا تريدون مني .... ابتعدوا وإلى سيغضب أخي منكم ويضربكم .
فتى 3: هههه اخوك لن يعود لقد قتلته المديرة .
فتى 2: أجل انها قاتله.
فوبوكي : ك.كذب انتم ت.تمزحون .
فتى 1: نحن لا نمزح .
" كان فوبوكي يحاول أن لا يبكي لكي لا يسخروا منه ولكنه عندما سمع الكلام انفجر باكيا "يتبع .....
ترى هل مات شو حقاً ؟اعتذر مجدداً على التاخير
ومرة أخرى كل عام وانتم بخير ✨لا تنسوا التصويت ✨
إلى اللقاء
أنت تقرأ
الطفولة المؤلمة
Mystery / Thrillerفي عالم مليء بالظلام حيث أن الظلم والقسوة منتشر فيه بكثرة... وفي دار ايتام غامض يخفي اسراراً خطيرة يعرف عنه أنه مكان مشؤوم ومخيف مع ذلك يعيش فيه الأولاد اليتامى .. سبعة أصدقاء كانوا معاً منذ الصغر يعانون من الظلم والقسوة قطعوا وعداً بأن لا يفترق أحد...