ڤوت و كومنت فضلا ♡
قرائة ممتعة ✨
____________________________
" ربما انتهى المقر، لكننا لم ننتهي، بل للتو بدأنا "
...
" صدقني يا مينهو انا سإمت منكَ و من تلكَ العلاقة الغبية ... لننفصل "
...
" اين جونغكوك؟ "
" لا اعلم ولا تأتِ لي بسيرته نحن انتهينا "
...
" سكاي؟ اتمازحني يا تايهونغ؟!! من بين جميع النساء لم تجد سواها؟ و ايضاً انا اخر من يعلم؟! و تُلقِب نفسكِ بشقيقي؟! "
...
" للأسف يا سيدة لاورا لكن نسبة ان تصبحي اُماً مُستحيلة و محاولاتكِ ستكون إهدار للمال فقط، المُشكلة من المبايض ، لا يوجد امل "
...
" انا لا اريد ان اُكمِل في هذا الزواج يا جونغكوك انتَ ستكون اسعد مع امرأة توفر لكَ حقوقكَ كأب "
" مرة اخرى!! الا تتعلمين يا لاورا؟ "
" و لن افعل، كيف تريدني ان اتغاضى عن الامر و انا اسمع بُكائك كُل ليلة في دورة المياة لأني لا اُنجِب حتى طريقتكَ معي قد تغيرت، لن انتظر حتى تتركني انتَ مُحطمة، ها انا اُعطيك الإشارة الخضراء يُمكنكَ المُغادرة "
...
" انتِ مرة اخرى يا امي!! ارجوكِ افهمي انني امرأة مُستقلة الآن اتوسل اليكي دعيني احيا بحرية لقد سإمت "
...
" لماذا تبكين يا ميرا ماذا حدث؟ "
" مينهو يخونني يا لاورا "
" لا تظنينني افضل منكِ حالاً، جونغكوك يخونني هو الآخر سننفصل في نهاية الاسبوع "
..." لاورا ان كنتِ ستستمرين في اتخاذ صف ميرا فانسي انني مررت في حياتك في يوم من الايام "
...
" لا اعلم كيف اقولها يا ميرا لكن انا رأيت مينهو و لاورا يتبادلان القُبل عند التل "
...
رِحلة غريبة جمعتنا، ضَمتنا و قرّبتنا، رِحلة مَلأتها الصُعُبات و بدأت بمهمة... ظنناها مهمة عمل لكنها كانت مُهِمة حُب.
لم تنتهي مُهمتنا... بل لتوها بدأت.
__________________________
وحشتونييييي
انا كان ممكن اخلي الرواية كلها جزء واحد و امط فيها زي ما انا عايزة بس في ناس بتزهق و بتبقى عايزه تخلص و ناس تانية عايزاها تطول على قد ما اقدر و انا من الناس التانية علشان كده عملت الجزء التاني علشان ابقى راضيت الطرفين.
رأيكوا في الانترو؟
اتحمستوا؟
تتوقعوا اي اللي هيحصل؟
رأيكوا في الكوڤر ؟
See you in the next mission 💕✨
Have a nice day my purples 🦋
أنت تقرأ
𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐌𝐢𝐬𝐬𝐢𝐨𝐧 𝟐 || 𝐉. 𝐉𝐤 | 𝐋.𝐌𝐡
Fanfictionرِحلة غريبة جمعتنا، ضَمتنا و قرّبتنا، رِحلة مَلأتها الصُعُبات و بدأت بمهمة... ظنناها مهمة عمل لكنها كانت مُهِمة حُب. لم تنتهي مُهمتنا... بل لتوها بدأت. Started in : 22042023 Ended in : #1- mission 🥇