رين الكاتبة: مرحباً! أنا رين وأنا كاتبة هاشيرا الظلام! و اليوم ستكون هناك مُقابلة بين هاشيرا الشمس تايوهيمي و هاشيرا الظلام ياماغيتشي شيري ! أو ربما يفضل أن نقول كونوما رينرين*الشخصية* : مرحباً!
تايوهيمي :مرحبا جميعاً!
رين: أهلاً تايو تشان! كيف حالكِ ؟
تايوهيمي :انا بافضل حال ✨ شكراً لقبولك دعوتي!...
(الكاتبة) تايو: حسنا كما سمعتم!.هذا الجزء لا دخل له في القصة ✨
رين: كما رأيتم* *صحح رين لها*
تايوهيمي :هيهيهي انا اسفة تحمسة كثيراً..( تضع يدها على راسها متئسفة)
الكاتبة رين: إذاً ، سوف نسألكم بعض الأسئلة التي ما عليكم إلا أن تجاوبوا عليها ، جاهزين؟
رين: اجل
تايوهيمي :اجل!!..
الكاتبة رين: جيد! إذاً لنبدأ بأول سؤال ، تايوهيمي ما إنطباعك الأول عن رين؟
تايوهيمي :اممم حسنااا..هذا صعب قليلاً لاكنني اشعر انه لطيف و حنون....فيمكنني سماع روحه و شعوره بسبب حاسة السمع القوية لدي ..هاا كما انه رائع في القتال و رشيق وقوي...( تتكلم بكل ثقة في النفس)
رين: *يحك خده و ينظر لجهة أخرى* آ.. آه ... شـ... شكراً...
الكاتبة رين: *تقهقه* و خجول!
تايوهيمي :"تدرك كل ما كانت تقوله" ....م. مه...مهلا.. 'تهمس'.(تدير راسها للجهة المعاكسة لرين)
تايو الكاتبة: إذا رين كن ؟...ما هو انطباعك الاول على هيمي تشان؟
رين: همم... مسكينة ، نحن نتشابه قليلاً... أعني أشعر بالأسف عليها ، هي لا تستحق ما حصل لها
تايو الكاتبة: حسنا انت محق لاكن مهما حصل يجب ان نتخطى الماضي..و نفتح صفحة جديدة..
الكاتبة رين: *تومئ* أجل.... *تتنهد*هيا ننتقل للسؤال الثاني
تايو الكاتبة: اذا رين كن..ما رايك بتايوهيمي بعد ما عرفت بما مرة به ؟
رين: حزنت عليها شعرت بالغضب من والدها قد أطلب من دارك أن يقتله...
تايوهيمي :شكراً على جهودك رين كن 'ابتسامة حزينة' لاكن..دعه و شأنه.....
رين: *ينظر لها و يتنهد* حسناً.. كما تُريدين ...
الكاتبة رين: تايو تشان ، أعتقد أنك سمعتي القليل عن ماضي رين ، فما رأيك في ما حدث له
تايوهيمي :أن والدك عنصري بحق!! انا اضن انه لا يختلف كثيراً عن ابي!..لاكن اريد ان اقتله الآن!..تشه!..(تتكلم بغضب و حقد)
رين: *يبتسم بتوتر* ههه... اهدأي سوف أضعه في السجن على أية حال إن عدت
تايوهيمي :هذا جيد لاكن هل السجن كافي لمعاقبته على افعاله ؟
أنت تقرأ
ماذا افعل هنا ؟ (،متوقفة للأبد،)
Mystery / Thrillerتدور القصة حول فتاة اوتاكو و رسامة... تحب انمي قاتل الشياطين ❤️..... و في احدى الايام كانت ترسم صورة نيزوكو و تانجيرو و تتذكر كم انهم رائعون و لطيفون....فتتمني ان تدخل عالم قاتل الشياطين ❤️❤️ فيغمي عليها.. و عندما استيقظت صدمة بما راته!!!...فماذا حد...