ور جود وجوري جوري كانت الابتسامه فاقعه وجهها💗وكتبت "جوري": ليش انتي تحبني؟قالت" جود"بعد الحصه اعلمك وقالت "جوري" ك وبعد الحصه الثالثه كان في فسحه وجت "جوري" جري "لجود" وقالت ليش تحبيني ابي افهم ردت"جود "تراني زيك وتنمرو علي وسارو يكرهوني ومو السبب ان الناس يكرهوني اني حسيت بلحزن لك والمفاجه" جود" ب................
بكت وجوري قالت ليش تبكين قالت جود مافي شي وجوري كانت مصره تعرف ليش جود بكت جود قالت لها انها بكت بسبب امها وابوها قلت جوري ليش؟ قالت جود تخلو عني وجوري ماسكه الد.............. معه والمفاجه
مع جود وجري قالت تعالي نغسل ويوم راحو الحمامات شافو المت............ نمرين و المتنمرين اسمائهم"جودي"الزعيمه ذي طبعا وذي"جوان"وذي"جمانه"وذي"جودي"ونسيت اذكركم هم كل اسمائهم بحرف ال ج وهم متجمعين على بنت وحده منهم لا كن ناقصهم عضوه منهم اليهي "جوان" وكلهم كانو مرتجفين ويبكون جات جوري تبي تشوف الى الصدمه ان "جوان" كلها دم وفي يدها سكين 🔪ومغمي علها وجوري اول ماشافت المنضر ذا ا...... غمى عليها مع جوان و"جود" اول ما شافت"جوري "مغمي عليها سارت تبكي وراحت صاروخ للمديره والمديره تحاول تهديها لاكن" جود"ما قدرت تتكلم من كثر الصدمه ولما المديره هدتها قالت جود كل شي شافته وراحت المديره تبلغ الوكيله والشرطه والاسعاف ولاشياء ذي اوكي ولا ما جات الشرطه و الاسعاف خذوهم وبلغو اهل جوري والصدمه اهل جوري 😭😭😭😭😭بكو بسبب جوري وما صحت وجوان صحت و اول ما صحت قالت وينها وينها بنت ال........ كلب جت امها قالت وش الي وينها قالت جوان وين جودي والله اوريها السبب:"ان جودي تصارخ عليها وتخليها تبكي وتهددها بلموت وجوان ما استحملت و طعنت نفسها 7طعنات واغمى عليها وجودي كانت تبكي وتقول اصحي اصحي جوان والله اسفه بس اصحي وجوان ما اكانت تسمعها"
وذي القصه والمفاجئه ان جوري ماتت الله يرحمها ويغفر لها 😔وبس ذي الاقصه باي