فوت + كومنت حلو مثلك ياحلو
تجاهلوا الأخطاء الإملائية رجائا 💗
💫النجمة بالأسفل تطالب بالاهتمام 💫
الجزء الأول: زفاف جنائزي
ها هي ذا تركض من ذاك الوحش وتحاول الهرب منه
لكن من دون وحش بجسد ادمي ضخم بملامح مرعبة
انياب حادة اظافر طويلة صوت مرعب ويوقع بها الوحش ماسكها بيدة اليمني الكبيرة تجاة فمه وقبل ان يلتهمها تفزع من هاذا الكبوس تستيقظ علي صوت المنبه الذي انقذها وبدون مبالغة كانت تتصبب عرقا وجسدها يرتجف قليلا ...ليس فقط بسبب ذلك الحلم بل من زواجها لرجل يكبرها بثلاثين عاما استيقظت من الكابوس الذي يمكن انهائة بينما كابوس الزواج لم تسطيع هي أو غيرها انهائة اليوم يوم زواجها ويوم تعاستها وبداية كابوسها الواعي او يمكن أن يكون بداية سعادتها من يعلم ...
تذهب للاسفل لكي تتناول الإفطار بعد أن استحممت
ولبست ثياب وحفها المنزلي هي من عائلة مرزوقة وذات شأن كبير في كوريا تذهب للاسفل لتجد والدتها تأمر الخدم والخدم بعضهم من يمسك بثياب والبعض يرتب البيت والبعض من يصلي لأوامر السيدة والمزل في حالة فوضي ...ما هاذا يا امي ماذا يحدث هنا....
تلتفت الام في اتجاه الصوت لتري ابنتها واقفة تكتف يديها الي صدرها بملامح غاضبة قليلا ...
انسيت أن اليوم يوم زفافك ياكسولة كنت سأذهب لإيقاظك ولكن جيد انك مستيقظة هيا تعالي....
سحقا ...
سحقا ساخرة خرجت من فمها فإنها مجبورة علي هذا الزفاف من أجل العمل هي لم ولن توافق ولكن ما باليد حيلة هي تكرة ذلك الرجل كثيرا هل تعلمون انها كانت ستتزوج ابنة ولكن هو ما أن رأها أعجب بها فقرر أن يحتفظ بها لنفسه ووالدها الحقير الذي قطع عنها المال والدراسة لكي توافق فقط وهم والدها هو المال فقط لهاذا السبب هي تكرة هاذا الرجل الحقير هو ووالدها ...
لتتنهد والدتها بغضب وتنظر لها وتقول ...
انا اعلم انك لاتريدين الزواج ولكن فكري بالمال فكري بكم المال الذي سنحصل وتحصلين وسوف يغرقك بالمال والمجوهرات الثمينة عليه هل ترين هاذا القصر انه لا شئ مقارنة بقصر ال جيون
لذلك فإن رأيك الان لا يهم فقط فكري بالمال !!..تزفر الهواء بحنق شديد تعض باطن خدها تشد هلي قبضة يدها وتحاول كبح وكتم غيظها وغضبها من حقارة والدتها وتفكيرها الدائم بالمال لتردف بعد أن فاض بها كانت آخر كلمات لوالداتها كالقطرات التي افاضت كأسها وتقول بغضب وغيظ باين علي ملامح وجهها ...
أنت تقرأ
SIR FREAK
Randomحب ام وهن طب أم جنس محارم ام محلل غرفة عمليات ام غرفة إثارة جعلتني أعلم معني المتعة ... انت بمثابة ابني ولكن العكس صحيح كل ما اعلمه انا اريدك ولا اريدك الطبيب جيون جونغكوك بارك جيلان ( SEXUAL CONTENT )