البداية

6 0 0
                                    

في لَيلة عَتِمة تَحت مَطَرٍ غَزير، خطوات تَسير بهدوء وصَوت،،، أرجوك أعفِ عَني أعفِ عَني،،، أخرَس لستَ الوحيد الذي سَيموت الان،،، م م ماذا!!،،، أخرَس سَتَكون نهايتنا أنا وانتَ مَعاً في هـذه الليلة المُمطرة الكَئيبة.
.
.
.
عيدُ ميلادٍ سَعيييييد ، وووووووو

جان (بأستياء) : بِحَقِكَ كيف هكذا عبر الهاتف يا جاك! ، وانا الان في منتصف عَمَلي ،اشعر بالاسف الشَديد على نَفسي أنا اعمل كَثيراً ولا استَطيع الاحتفال في عيد ميلادي.

جاك: لا بأس لا بأس حينما تَعود الى مَنزِلِكَ سَتَجد اصدقائكَ يحتفلون لأجلِكَ.

جان: أنا احتاج الى ذلك ، سأعود باكِراً للأحتفال ، حسناً سَأُغلق الاتصال ، الى اللقاء.

ماري: حَسَناً نَحن الاثنان اخذنا إجازة اليوم لكي نحتفل ، لنجهز الزينة.

جاك: حاااااظر.

"حَضَرو الزينة واطفأوا الانوار واختَبَأوا ليُفاجئو".

"" مُفااااااااجئة""
جان: هل انتما غبيان؟، أنسيتما بأنني أعلم!.

ماري: أجل نَعلَم ذلك لكن أردنا أن نَعيش اللحظة.

جاك: هيي هيي بِحَقِكم لِنَحتَفل ألان.

"احتَفَلو وذَهَبَ كُل شَخصٍ الي مَنزله".
.
.
.
جان: مَرحَباً أنا جان ، عُمري 22 وطولي 188، ولا احب الكلام الكَثير لذلك التزم الصَمت اكثر الاحيان ، وايضاً أنا أعزب لا أُحب العلاقات لكن بسبب وسامتي وأناقتي فالفتيات تُلاحقَني في كُل مكان، و عَمَلي هوَ قاظي ، وايضاً بعض الناس تُخطئ في الاسماي بيني وبين جاك ف أنا جان ذو الشعر الاسود وجاك ذو الشعر الاشقر وانا ذكي لذلك دخلت مجال القانون، لا اعلم كيف اعرف عن نفسي لكن هذا ما بَدَرَ في ذهني.
.
.
جاك: مَرحَباً أنا جاك ، عُمري 22 وطولي 187 ، أنا عَكس جان أحب أن اتَحَدَث لكن ليس كَثيراً كَثيراً ، وأنا كَذلِكَ أعزَب ، ليسَ لأنني لا أحب أن أدخل علاقة بل لأن عَمَلي كَثير ، وأنا ملامحي حادة لكن جان ملامحه احد مني هاهاها وأيضاً شعري اشقر وعيناي عسليتان ، ها ايضاً تَذَكَرتُ ذلك أن عَمَلي هوه مُحامي وجَميعنا نَحن الثلاثة مَشهورين في بِلادِنا بِسَبَب نَجاحِنا في عَمَلِنا ، وأنا وجان تَقريباً انطَبعنا في حِدة طِباعنا بِسَبَب عَمَلينا لكن لَدينا نقطة ضُعف وتَتَغَير طِباعِنا الصارمة الى لَطيفة حينما نَكون مَعَ ماري فَهي نقطة ضعفنا وهي تُعتَبر كُل شيء بالنسبةِ لنا نَحميها من كُل شيء نُصبح وحوش حينما يَضرُها شيء ، أنها اللطف انسانة على وجه الارض.
.
.
ماري: مَرحَباً أنا ماري ، عُمري 20 وطولي 160

حَسَناً بما أنهُما قَد وصفا ملامحيهما ، فأنا الان كذلك ، لَون شَعري أسود وعَيناي بنيتان غامقتان ، أحب دخول قاعات الرياضة لذلك أتَمَتع بالرشاقة نحن الثلاثة في نفس قاعة الرياضة لذلك نذهب معاً في أوقات فراغنا وأيضاً هما يستطيعان خوض القتال لكن أنا لا استطيع بصراحة لأنني رَقيقة بعض الشيء ، وأيضاً أنا عزباء ، لدي صَديقاي يحمياني من كلشيء لم يجعلاني احتاج لأي شيء لذلك أنا نقطة ضعفهما ، ولديهما سريهما لنرى ما هو سريهما الذي لا يعلمه غيرنا نحن الثلاثة .
.

(يَتبَع)

Dark lightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن