ألاخبار: وَقَعَ حادث في مَدينَة بَيسكان، حَيث أنَ سَقَطَت سِيارة من أعلى جسر مَدينَة بَيسكان دون السَيطَرة عليها وتَسَبب بمَوت جَميع من في السِيارة ، وأتَضَح أنَ مَن كانَ يَقود السِيارة حَفيد رَئيس ثالث أكبر شَرِكة في بَيسكان uhp، وإلى ألان يجرون تَحقيق شامل حَول الحادث إذ أنه حادث لأسباب خَفية، وإلى هُنا أعزائنا المُشاهدين وَصَلنا إلى ختامية ألاخبار نَلتَقيكم فيما بَعد.
.
.
المُدير: المُحَقِقة ماري أنتِ سَتَتَوَلَين هَذه القَضية.
ماري: حاضر يا سَيدي.
.
ماري: أيُها المُحَقق ألاصغَر إذهَب وأحضر تَصوير مَوقع الحادثة.
المُحَقق ألاصغَر: تَفَضَلي سَيدَتي، لكن لا يوجَد شَيء مُريب في الحادِثة.
ماري: لِنرى ، إذَن إن كان الامر كَذلِك، حَسَنَاً ألمَوقع لا يوجَد فيه شيء وهذا ألامر يَجعَلَه أكثر مُريبَاً،، هَل وَجَدو شَيئَاً في مَوقع الحادث؟.
المَحَقق ألاصغَر: لا لم يَجِدوا أي شَيء مُهم.
ماري(مَعَ نَفسُها):هُنالِكَ شَيءٌ ناقِص، فَكري يا ماري فَكري فَ،، وَجَدتُهاا، هَيا لِنَذهَب إلى مَوقع الحادِثة.
.
وَصَلَ كُل من ماري والمُحَقِق ألاصغَر إلى مَوقع الحادِثة وأتَجَهَت ماري بِسُرعة نَحو سيارة الحادث.
.
ماري: هُنالِكَ شَيءٌ ناقِص وهوَ الصَندوق المُظلم الخاص في السيارة،(الصندوق المُظلم هوَ كاميرة مُراقبة للمُخالفات الخاصة في السيارة) لأذهَب نَحو السِيارة وأتَحَقَق منه، ماذا! أين مُسَجل الكاميرة.
.
لَم تَجد ماري ،مُسَجل الكاميرا لِذلك ضَلَت تَلتَفت يَميناً ويَساراً في موقع الحادِثة تَحتَ الجسر لترى إن كان هُنالِكَ كاميرا مُراقَبة قَريبة من مَوقع الحادِثة.
.
ماري: أيُها المُحَقق ألاصغر، لَقَد وَجَدتُ ذَلِكَ العَمود فيه كاميرا مُراقبة إذهَب واحضر لي مُسَجل الكاميرا لِنرى جُزُء من القِصة مَفقود،رَأت ماري أن هُنالِكَ شَخصٌ ما يَرتَدي قِناع مُتَجِهاً سَيراً نَحو مَوقع الحادِث قاصِداً مُسَجل الكاميرا ليأخذَه مَعَه.
.
ماري: أنا سأتَجه نَحو الجسر لأرى إن كان هُنالِكَ كاميرا مُراقبة أخرى، وأنتَ إذهَب نَحو ذَلِكَ الاتجاه فَوق الجسر لترى أيضاً.
المُحَقق ألاصغَر: سَيدَتيييي سَيدَتييي لَقد احضَرتُ لَكِ مُسَجل لِكاميرا فَوقَ الجسر.
ماري: أحسَنتَ عَمَلاً، لِنرى مافيها، أوه هاهوَ، حَسَناً إتَضَحَ إنَه أتى في سيارة أُجرة لِكَي لا يُكشَف أمرَهُ، وألان هَل تَعلَم إلى أين سَنَذهب؟.
المُحَقق ألاصغَر: ل لا ، أين؟.
ماري: سَتَعلَم حينَما نَصل، في الاصل جِد لي رَقم لَوحة سيارة ألاُجرة وأينَ مَوقِعُها.
المحَقق ألاصغَر: لا تَقولي لي سَنَذهَب للبَحث عَن سيارة ألاجرة!!؟.
ماري: أجَل هذا سَهل للغاية.
المُحَقق: بَل تَقصدين إنَه صَعب يا سَيدَتي،، (رَنين هاتف) مَرحَباً؟، أوه أجَل أجَل ، هَل وَجَدتو مَوقع السيارة؟، حَسَنَاً 126 بيسكان ،، حَسَنَاً شُكرَاً عَلى جُهدَكُم إلى اللقاء.
ماري: حَسَنَاً هَيا بِنا لِنَذهَب ونَكشِفَ ألامر.
أنت تقرأ
Dark light
Actionهْنالِكَ ثَلاثة اصدقاء مُنذ الطفولة عاشو مَعاً دونَ عائلاتَهُم المُتَخَلية عَنهُم ، يَعيشون فَرَحَهُم وحزنَهُم مَعَاً يساندون و يواسون بَعضَهُم البَعض ، والان بمرور الزَمَن اصبح شابان وفتاة وكل شَخص منهم اصبح لديه وَضيفَته الخاصة ويَعيشون بهدوء ،،،...