الجزء 1

70 2 2
                                    


الانتقام
الانتقام صفة لا تعرفها بشعة ام جيدة . فهي تستخدم في الخير والشر الانتقام لمن او لأجل . لكن في هذه الرواية مستخدم لكلتيهما . لكن ربما يغلب احدهما ؟ من يدري ؟ ...
____________________________________________________

الزعيم سوهو هو من ينتقم لأشياء كثيرة . خطط لأنتقامه الدموي هذا لسنوات طويلة . فما حصل له لا يتحمله أي شخص . ولأنه لم يأخذ لقب العراب عن عبث . كان ذكيا وانتقم بطريقة اخرى غير التي حصلت وتم الإنتقام منه عن طريقها .
السبب في حدوث كل هذا هو عمله
عمله جعله يخسر عائلته كلها في غمضة عين وبكل قسوة .
هو زعيم مافيا . قوي وخطير و لا يعرف احد عالم الإجرام ألا اذا دخل به . لكن لن تدخله بسهولة ولن تخرج منه بسهولة . إما ان تكون قويا و ذكيا وتصنع لنفسك مكانا هناك وتكون ذئبا وسط الغابة . او تكون ارنبا تنهش الذئاب الأخرى لحمه .
المجرم ليس مثل الطبيب ومن دخل هذا العالم له اسباب . و سوهو دخله كوراثة من ابيه . انتقام لعائلته فقط . البعض من يدخله بسبب نفسه المتعطشة للقتل والدماء ومن يظنه مكان عام للتنزه دخل ليجربه . وغيرها الكثير ...
لكن قصة انتقام سوهو وأحفاده لعائلتهم تجعل البعض يقتنع ان التجاهل ليس دائما افضل انتقاما . سفك الدماء افضل منه بمراحل
_________________________________________________

{  قبل 16 عاما من الآن .. }

كانت عائلة هوانغ تعيش حياة لا تتفق مع الهدوء لكن سعيدة . تحت جناح سوهو و سوهان . لكن ما قلب حياتهم الجميلة رأسا على عقب هو تلك الحادثة البشعة . في احد المرات قررت العائلة التخييم في الغابة بناءا على اقتراح زوجة الإبن الأكبر . وفعلا جهزوا كل شيئ وانطلقوا للغابة . قضوا يوما وسط الطبيعة والخضار .

في اليوم التالي استيقظ سوهو على صراخ هستيري لإحدى حفيداته . لكن استوقفه لشيئ يبلل ثيابه . تحسسه فوجدها دماء . صرخ بصدمة حين رأى زوجته وحبيبته مقتولة وغارقة في دمائها امامه . خرج وكانت دموعه على وشك النزول فهو لم يحتمل منظر عشيقته في الدماء بتلك الطريقة . ووجد حفيدته الكبرى تصرخ وتبكي وترتجف اقترب منها وصعق حين وجد جثة ابن عمها وحفيده الأكبر ملحوشة في الأرض في بركة دماء . ابعد الصغيرة عن المنظر وتفقد الخيم ولكن كان كلما دخل خيمة وهي خمسة . وجد كل ابنائه مقتولين مع زوجاتهم . كان له خمس احفاد ولدان و3 فتيات . وجد الولد مقتولا و بجانبه فتاة تبكي . والثلاثة الباقون . عثر على الفتاتين مضروبتين بوحشية وقسوة ومرميتان في الأرض . اما الآخر اختفى وليس له أثر . جلس على الأرض وغطى وجهه بيديه بقلة حيلة من حزنه وصدمته لم يعرف ما يفعل بل فقد القدرة على الكلام . ثم فجأة وجد احدى سياراته تقف امامهم ونزل منها مساعده الذي ما ان رآه سوهو اغمى عليه .. هكذا تم قتل عائلة كاملة نجى منها قلة فقط . بعدما نقلوا الى مشفى العائلة الخاص . ولم ينجوا الا سوهو وحفيداته الفتيات لأن الولد توفي .

INTERNATIONAL MAFIA GIRLSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن