|9|

216 39 38
                                    

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه و النحويه فضلا و نبهنى فى حال وجود خطا

ادعمنى بنجمه لتشجيعى على الاستمرار

ادعمنى بنجمه لتشجيعى على الاستمرار

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___


بعد ان انهت عملها رفقه هان-إن و تاكدت من ان كل شىء فى مكانه اغلقت المكان و عادت للمنزل سريعا.

كانت الخامسه و النصف وقتها و تبقى على موعدها رفقه تايهيونغ القليل.

جيهيون اتصل بها ثلاثه مرات و لم ترد فتوقف هو الآخر عن الرنين و لم يتعب نفسه بمعرفه مكانها حتى.

هى تشعر ان علاقتهم اصبحت خانقه فى اخر فتره و اصبحت تشعر بلتشوش كثيرا، من جهه والدها يضغط عليها و من جهه اخرى جيهيون الذى يرفض فكره الانفصال من الاصل و هذا ما اخبرها به فى مره حين كان يوجد مشكله لصديق لديه و اخبرها عنها،  وقتها لمح لها انهم لو كانوا فى مكانه ما كان ليسمح بلانفصال،  قال انهم لن ينفصلوا ابدا حتى لو ارادت هذا.

فى الحقيقه هى لم تكن تهتم بحديثه بهذا الوقت فقد كانا صغيران وقتها لكن على كل،  هى ان ارادت شيئا ستفعله حتى لو ستضطر لخساره الجميع ولكنها لا تريد ان تصبح تعيسه فيكفيها تعاستها الحاليه،  لا تريد ان تكمل حياتها على هذا النهج.

وقفت امام خزنتها تنظر بداخلها بتشوش، يداها على خصرها و عيناها تبحث بين ملابسها.

شعرت بيد توضع على كتفها فالتفت تنظر لصاحبها و كانت يومى التى استيقظت للتو.

قلب عيناها قبل ان تشد اذنها و تسالها بحده

"ايتها الطفله الشقيه كيف تجرئين على فعل هذا هااا،  كيف تتركين جامعتك و دراستك و تاتين هكذا"

وضعت الصغرى يدها على كف الاخرى الذى يغلف اذنها بينما تتاوه بالم متحدثه

"ااه كات ارجوك اذنى تؤلمنى افلتينى و ساخبرك"

قرصتها الاخرى بقوه ثم تركتها تشاهدها بينما تمسك باذنها بالم

single fatherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن