1.2K 86 21
                                    

هولا
________

تـقول إحدى أساطير الأرض أنه قبل عشرات الالاف من السنوات لمْ يكن هناك وجود لـ شيء ، كانت الاراضي قاحلة و السمـاء سوداء طوال اليوم .

لمْ يكن هناك كائنات حيـة بل كان هناك طاقـة غريبة لم يكن يُعرف مصدرها تفجرت ، الاراضي القاحلة إمتصت تلك الطاقـة و نتجت الحياة بعدها .

تكونت النباتات الى حشرات و تكونت الحشرات الى حيوانات و تطورت الحيوانات الى بشـر .

و عندما تفجرت الطاقـة مرة أخرى ظهرت الفصائل الاثنا عشـر .

إستمرت الطاقـة في الانتشار و إستمرت الارض في الحياة ، تعلم كل من البشر و الكائنات و الفصائل التعايش مع تلك الطاقة .

سُميت بـ إسم " أثول " لـ لونها الأزرق الفاتح .

رمزت طاقة أثول للقوة و الحياة حينها مما جعل البعض يطمعون .

كانت اغلب الفصائل القوية كـ الشياطين و مصاصي الدماء و الغيلان يحاولون السيطرة على المصدر .

و يقولون بسبب قوتهم لاشك أن الارض تفضلهم أكثر من غيرهم .

كانت الخيوط الزرقاء لـ طاقة أثول تنبعث فروع شجرة في وسط الغابة الوسـطى .

مما تسبب في إزدهار تلك الغابـة أكثر من غيرها .

أسفل تلك الشجـرة وقفت باقي الفصائل ضد الفصائل المسيطرة .

و تدفقت الدماء أسفل شجرة أثول و توقفت الطاقـة عن الإنبعاث .

مرت الأيام و الشهـور و زبلت الأشجار و جفت مصادر الماء و أخذ البشر و الحيوانات بالموت شيئا فـ شيئا .

يُقال أنه في الليلة المـئة فتاة من الليبرنانس كانت تبكـي في نهرها الجاف بكت لـ ثلاث أيام و ليلتين .

الى أن أصبحت مياه النهـر مالحـة .

قِيل أن حوريات البحر كُنَ أجمـل المخلوقات ، خلقتهن طاقـة الأثول جميلات و أحببتهن .

بعد مضي الثلاث أيام و ليلتين ظهرت تلك الخيوط الزرقاء في النهـر المالح نحو تلك الفتاة الجميلة .

و هنا ظهـرت أول سلكسويانو .

اول م يُعرف بالمُـختارة .

كانت الأثول تَجلـب الحياة و كانت الـ سلكسويانو هي وعائها .

_________________________________

◦𝑨𝑵𝑨𝑺𝑻𝑨𝑺𝑰𝑨 ◦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن