"هيونجيناهه تعال معي"قال شخص ما ليعرفه هيونجين بسرعه،انه صديقه في المتوسطه مينقيو
"مينقيو "قال هيونجين بتفاجئ ليذهب مسرع لمينقيو يعانقه ليتذكر انه عندما غير مدرسته المتوسطه اخبره انه سيذهب لليابان"مينقيو كيف علمت اني هنا"قال هيونجين متمسك بعنق مينقيو"لقد رايتك وبدأت مألوف جدا عرفتك هيونجين لهاذا تبعتك بالامس وعرفت مكانك واتيتك اليوم"اردف مينقيو ليعود يعانق هيونجين فلقد كان هيونجين صديقه الوحيد بالمتوسطه وهيونجين مينقيو صديقه الوحيد ايضا فقد عرف تشانغبين وفيلكس بالثانويه"هيونق لماذا لم تأتي امس؟"قال هيونجين بلطافه ليقرص مينقيو وجنته"لقد رأيت شاب يحملك لهاذا علمت انك متعب من السفر ولا اريد ازعاجك،اجل انه هو"قال مينقيو ليشير على مينهو نهايه كلامه"هيونق اشتقت لك كثيرا "قال هيونجين ليقبل وجنه مينقيو نهايه كلامه ،مينهو كان يشتعل من قبل لكن القبله!لم يستطيع امساك نفسه كان يريد تحطيم وجه مينقيو ليشعر بيدين تمسكه ولم يكن غيره تشانغبين وتشان"انه صديقه مينهو"همس تشانغبين لمينهو ،لما يقبله؟
"جيني هل يمكنك أن تأتي لمنزلي اليوم لدي الكثير من الكلام لك "قال مينقيو ليغضب مينهو ليحاول ابعاد تشانغبين وتشان عنه"تشانغبين احمله من قدميه وانا من كتفيه"قال تشان بهمس ليومى له تشانغبين "تشانغبين ساضاجعك ان لم تنزلني"صرخ مينهو ليلتف كل من مينقيو وهيونجين ينضرون له "يارفاق علينا الذهاب قال تشان ليخرج من الغرفه تارك مينقيو و هيونجين بينما بجهه اخرى مينهو يرفس تشانغبين الذي دخل به هو وتشان بغرفه اخرى"تشان تشانغبين اتركاني"صرخ مينهو ليثبته تشانغبين وتشان على السرير"انه صديقه مينهو!ولماذا تحضر موضوع المضاجعه ايها الاحمق"صرخ تشانغبين الذي يمسك قدمين الاكبر لحد الان "لماذا لم تقل تشان هيونق ساضاجعك!لماذا أنا مينهو"قال تشانغبين مره اخرى بينما يمثل البكاء"لم استطع ان تشان هيونق أقوى مني إذا قلت هاذا هو من سيقوم بمضاجعتي"قال مينهو بصوت اخف قليلا"انا أقوى منك مينهو يمكنني مضاجعتك"قال تشانغبين ليرص على قدم مينهو"اهه تشانغبين يؤلم يؤلم"قال مينهو ليرص هو ايضا على يد تشان "تتأوه جيدا ربما لي ليله معك مينهو"قال تشانغبين يمزح لمينهو"لابأس بذالك سيو تشانغبين"اردف مينهو ويغمز لتشانغبين نهايه كلامه"انت بالأسفل مينهو"قال تشانغبين ليبتسم لمينهو "لا بالطبع انت بالاسفل"قال مينهو وهكذا استمر العراك بينهم وانتصر تشانغبين بالفعل"توقفو عن اللعب انا سأخرج"قال تشان تارك يد مينهو "لن أمارس معك بالتأكيد"قال تشانغبين ليضرب جبين مينهو"انا ايضا لن افعل" قال مينهو ليضرب تشانغبين ايضا "معسلامه "قال تشانغبين وخرج من الغرفه مقلق الباب خلفه "تبا له"قال مينهو وبدأ يرفس كل جهه بسريرهاستيقظ مينهو بسبب حلمه عن هيونجين "تبا لماذا احلم بليله معه!"قال مينهو لينضر لاسفله"اللعنه"
قبل أن يذهب لغرفه تشانغبين حاول تخليص نفسه لهاذا ذهب له متمني انه لم ينام او فيلكس ليس معه"طرق الباب ليسمع صوت تشانغبين يسمح له بالدخول "مينهو لم تنام؟"قال تشانغبين يسأل الاكبر"تشانغبين انا منتصب حاولت حقا تخليص نفسي لم أستطيع "قال مينهو ليقفل الباب واقترب من تشانغبين "وهل تتوقع مني فعلها؟"قال تشانغبين بيننا يضحك"تشانغبين لا اريد فعلها مع هيونجين هو لم يسمح لي بعد"قال مينهو بترجي"مينهو هيونق لا يمكنني فعلها فيلكس سيعلم "قال تشانغبين فا فيلكس حذره من مضاجعه احد "انا اتألم تشانغبين ارجوك لا يمكنني فعلها مع تشان هيونق ايضا"قال مينهو ممسك يدين تشانغبين وينضر له بترجي "مينهو "قاطع كلامهم تشان الذي دخل غرفه تشانغبين "يمكنك فعلها معي "قال تشان هو لا يحب أن يرى صديقه او ربما حبيبه السابق يتألم؟546كلمه
بشرح لكم كلشي با الجزء الجاي.
أنت تقرأ
my angel
Randomعندما يتم حبس مينهو بغرفه منعزله وهيونجين خادمه مينو:توب هيونجين:بوتوم ثنائي:تشانمين ،تشانغلكس