تستيقظ تلك الملاك على دلو من الماء البارد فتفزع من نومها الذي لا يعتبر نوما بسبب ألم جسدها من عقاب ليله امس.
مديره الميتم (بصراخ): استيقظي ايتها ال....
مينو (بحده):هاى لسانك
ڤيوليت (بأرتجاف من شده البرد): مينو أنا أشعر بالبرد.
مينو (بحنان): حسنا عزيزتى .
كانت مديره الميتم ترتدي معطف شبه ثقيل فأخذته مينو و البسته ل ڤيوليت.
مينو (بحنان):هل تشعرين بالبرد الآن.
ڤيوليت (ببراءة):لا...
مينو (تنظر إلى مديره الميتم بحده): انتى سوف يكون عقابك وخيماً.
مديره الميتم (بخبث):و من اين سوف يعلم اخوك.
مينو (بغضب):لو لم تكوني قاطعه خطوط الاتصال بالميتم لكنتى الان في جحيم V
مديره الميتم تقدمت من مينو و امسكتها من شعرها.
مينو (بألم): هاي
مديره الميتم (تشد على شعر مينو أكثر):انتى مجرد خادمه تجلب لى المال لا اكثر أن تطاولتي على سوف اقص هذا اللسان الطويل.
ڤيوليت (تحاول أبعاد يد تلك المتوحشه): ابتعدي عنها.
دفعت مديره الميتم ڤيوليت بقوه فسقطت على الأرض و جرحت يدها و قدمها.
مينو (أبعدت يد مديره الميتم عنها و جرت إلى ڤيوليت):هل انتى بخير عزيزتى .
ڤيوليت (بألم):قدمى و يدي جرحا قليل.
مينو (بدأت تخاف):لا ...لا يجب أن تخدشى.
مينو (توجه نظرها إلى مديره الميتم): سوف تموتين لا محاله... انتى تعلمين انى استطيع قتلك لكن انا لم افعل لكي شئ إلى الآن لكى لا ارتكب جنحه و بذات الوقت لم اتلقي اى أمر لكي اقتلك.
مديره الميتم:هيا الى العمل و أن لم تحضري لى المال لن يكون هناك طعام لكى الليله.
كانت توجه كلامها إلى ڤيوليت.
ڤيوليت (ببراءة):لاكن الطقس بالخارج شديد البرودة و لن يكون هناك أحد بالخارج.
أنت تقرأ
انتى هوسي طفلتي البريئه |T.H|🖤
Actionهذه الرواية من خيال الكاتب لا تمد بال واقع اي صله © جميع الحقوق محفوظه لدي الكاتب © لايسمح بسرقة او تحويل الروايه إلى مثليه و الا سوف أبلغ عنك ©