.
.
.
.
."ه.. هيونجين"
تنفسه اصبح أثقل من قبلات هيونجين التي تحتل سأر جسده" انتظر حبيبي انا مشتاق لك"
اردف هيونجين وهو يلعق حلمته وايان تنفس بقوه ليردف"اسرع هيو.. هيونجي.. ن.. اا.. اه"
رغم هذا كان هيونجين لايزال مستمتع بتقبيل جسده
وايان كان يان اسفله بصوت منخفض.
..
"سيدي الملك يطلبكما"
صدح صوت الخادمه يجعل من ايان ينظر لهيونجين الذي يعانق خصره"يجب أن تنهض؟"
اردف إيان ويده تلاعب فك هيونجين الذي ترك قبل على شفتيه" اعتقد؟"
اردف وايان اقترب اكثر يدخل باحضانه"هيا لننهض صغيري"
"صغيرك متعب"
اردف بعبوس وهيونجين قبل جبينه ليردف" وأنا اسف لاني اتعبت صغيري لكن جسدك لايقاوم"
"أعلم عزيزي اعلم لذا ساعدني الان"
نهض هيونجين ليحمل إيان الذي تشبث بعنقه"الان ماذا سيحدث؟ "
سأل إيان وهو يجلس بحضن هيونجين في حوض الاستحمام" لاأعلم سننرى الان ماسيحدث"
اردف هيونجين وهو يقبل كتف إيان الذي اعاد رأسه يضعه على كتف هيونجين" هيونجين"
همهم هيونجين وهو لايزال يقبل كتفه" هل كنت تعلم باني كنت حامل؟"
سأل إيان بنوع من التوتر وهيونجين جعل منه يستدير ليقابله"أيان اعلم بأنك كنت كثير تفكير بأمر الطفل لكن ماحدث كان مقدر لنا وايضا لاتقلق انا اثق بقدراتي"
غمز نهاية حديثه وايان ضرب صدره بخفه"هل نحن بعلاقه رسمي ياترى؟"
اردف وهو يمرر اصابعه على صدر هيونجين" وهل لازلت تسأل إيان؟ في الأمس كان زفافنا واليوم اكلنا جوله صباحيه لطيفه"
" اصمت عن أي لطف تتحدث؟ "
" ماذا انا اقول الحقيقه كانت لطيفه"
" هيونجيناه ظهري يؤلمني بشده وكذلك فتحتي عن أي لطف تتحدث قضيبك وصل لمعدتي"
"انت ضيق التفكير صغيري ان وصل لمعدتك هذا يعني اني وسعتك جيداً "
اردف هيونجين بابتسامه وايان رفع حاجبه ليردف" بطبع سأكون واسع ثلاثة من اصابعك بداخلي "
" حسناً حسناً آن كنت لا ترغب بجوله أخرى لننسى الامر"
دحرج إيان عينيه ليرش الماء على هيونجين الذي فزع"ماهذا؟"
" ماء؟ "
اردف إيان ببراءه وهيونجين نظر له بمعنى حقا؟"وكأني لا أعرف"
اردف هيونجين وهو برشه بالماء كذلك ليبدأ كلاهما برش بعضه بالماء ليجذب هيونجين خصر إيان له بعد سلسله من اللعب والضحك" أحبك ".
"آنآ أيضا حبيبي"
قبل هيونجين بلطف وابتسم إيان بعدها ليعانق رقبة الأكبر بلطف.
.
.THE END
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝒈𝒉𝒐𝒔𝒕
Short Storyوالدتي تقلق كثيراً وتخاف علي كثيرا لم اواعد بحياتي بسببها اخاف ان ترفض