البارت الاول

230 19 41
                                    

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

روايه دي حبيت اكتبها لكن فكرتها ممكن تكون جديده علي بعضكم وبعض اخر لا بس بتمني دعم منكم علشان يكون عندي امل اكمل ❤️

يلا نبتدي صلوا علي نبي الاول بس ❤️

ترتدي نقابها الذي يزدها جمالا عن جمال وايضا ملابسها الواسعه الذي لا يظهر مفتن جسدها الممتلئ . وتنهد بقوه وتقول .داليدا حببتي اصحيي يلا .

تفتح تلك الفتاه الذي جمالها مماثل لجمال ولدتها وايضا ترتدي نقاب مثل ولدتها وتقول إنه شعور جميل أن ترتدي ..........

قبلت هي خدها وقالت .صباح الخير يا ماما.

ابتسمت هي لها بسمه جميله وقالت .صباح الورود يا روح ماما يلا اغسلي وشك كدا والبسي نقابك علشان هنروح عند عمتك .

نفخت خديها القرموزي وقالت .ماما بلاش اروح ونبي علي فكرا انا عندي 15 سنه اعرف اهتم بنفسي لو قعدت لوحدي ونبي يا ماما خاليني قاعده ...

لمست علي شعرها وقالت بهدوء .حببتي انا بخاف عليكي ومش هبقا مطمنه وعلطول هكون قلقانه يرضيكي كدا ....

تنهدت وقالت بحنيه .لا يا ماما ميرضنيش عشره دقايق وهجهز .ابتسمت لها وهي تعلم ابنتها أنها لا تريد الذهاب الي عمتها من أجل أبنائها ......

ارتدت دليدا نقاب وقالت .خلصت .

أمسكت كفها وقالت .يلا طب.وذهبوااا.................واسم الام تكون راهيه ...

أما في مكان آخر ذلك القصر الكبير يوجد بيه اثنين فقط كان كل من يعمل هنا يخاف من هدوء القصر وأنه واسع بشده لكن البعض منه ظل لأجل المال وأطفالهم .........

يفتح بطلنا عينه الزرقاء ويري تلك الخدامه تقف بخوف شديد منه جعد حاجييه وقال.في اي يا صفيه .

صفيه بتعثلم .اصل باشا الصغير خرج من بدري ومجاش.

نهض سريعا وقال بغضب .نعممممم يعني اي خرج ومجاش ومصحتنيش ليه من قبل ما ينزل ...

كانت ستكلم لكن قطعها وقال .غوري من وشي .ارتدي هو حليته الزرقاء

أما ذلك الولد بل هو ليس يشبه الولاد بل الشباب الذي يجلس علي رصيف ويمسك رأسه بسبب دوران وجهه أصبح احمر بشده .

أما دليدا كانت تنظر لطريق بسمه صغيره لكن واقفت ولدتها وتقول بسربعه .ماما اقفي بسرعه

راهيه بفزع.في اي .

دليدا بخوف .اقفي بسسس .واقفوا هم وأشارت علي ذلك الولد .

ذهبوا إليه سريعا وقالت راهيه بخوف . أنت كويس .

رفع وجهه الي راهيه وقال بضعف .كككويس.

داليدا الي ولدتها .ماما شكله مش كويس خلاص تعالي نودي لمستشفى .

في وسط ذلك التعب ورفع نظره الي تلك الفتاه ونسي تعبه تماما وظل ينظر إلي عيونها الذي تشبه موج العسل النقي.

المنقبه وابنتها 🧕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن