مٌقتٍط❗ف

318 12 0
                                    

روٌأّيِّهّـ _ بنات النعش.
للگآتبهہ _ فآطـمـهہ آلزهيري.

بقلم" فاطمة حسين."(❕🤍 )

(روآيهہ جديدة ومـختلفة حقيقة. ونآبعة مـن صـلب آلوآقع. تدور آلآحدآث. عن لوتس. آلزهہرة آلمـنفتحة. ذآت آلجمـآل آلگردي. وغير. آلجنسـية. آلعربية. عآنت گثيرر. بسـبب جمـلة [آنتي لسـتي. آبنة شـرعية. ]  فهہ آلذئب آلگآسـر. آلذي آصـح. جشـع جدآآ. وآنآني. لدرجة خضـوع آلضـحية. عآنآ گثير. تحت مـسـمـي. [آنت لسـت آبن شـرعي. ]  لنغوص آذ)

“ ْعمٌرَ

ٌخوَيـة لاتكسرني احبنهه. جن حب السكران.
اللة. وَمٌايـٌخلُوَوَ  يـﮯدٌِخا.  الُجْامٌْع.

__________________________

لوتس " ڼـعمً لوتس. الفتاة. التي. تعاني. من. خصلات شعرها. الحيرير. ولمعان. بشرتهاا الزمردة. وعيونهاا. الزرقاء. التي. تبحر. في كل م̷ـــِْن يراها. وعادتن ماا تتعرض. للتمنر. بسبب. شكلهاا. التي. يعرف جنسيتها. الحقيقية.

،،' اذ م̷ـــِْن هية. لوتس. ومن هي عائلتها. وهل يستحق. الوصف. الرائع. لشكل المعجزة الذرية. لوتس. ،' الزهرة المفتحة. والمعطرة. هل ستذبل. عند معرفة. الحقيقية. المرعبة. ،،،'

لوتس" كعدت. علايدد. ناعمة ولمسات. حريرة. ،' علبشرتي. وبدون مقدمات ابتسم.
وسحبت ايدهه اناعمة. وطبعت بوسة. لطيفة.

چاكز،" ضحك بفطولة. ،،' د داادي.

لوتس" كمت علحيلي. ابوس بي. اووووف يرروح. دادييي. حبيببب عمرري. ،،' ادغدغة. بشعري. ومستمر. يضحك.

صاحت امي، ،' لووتس ماما. تعالي. اتريكي. جاكي (چاكز) تَعاّإاّإلّ بسرعاا. حبيبي.

ضحنة. بصووت. وركضنة. سوا.

ياسمين" لوتس كمم مرة كايلة. تغسلين. وترتبيت. افراشج. يااا. امي. احس. ماهاي. حالتج. المرعبلة.

لوتس " استغربت. م̷ـــِْن مصطلحات. امي الغريبة. باوعتلي. بدهشة. وأردفت، ،"

ياسمين" اااااخ مـڼـڱ. يلساني. عربيتج تلطم بزاوية. صوجيي. انيي. و،،'

لوتس" قاطعتهه. امي تعبانة. وراسي. حينفجر. هسة اكلي. لكمتين. واكون. اسوي. الوراي.

ياسمين" عضيت اصبعي. ،،' يابرود. يا امي.

لوتس" ضحكنة. بحنية. آحـبُ: اسوالف. امي. وتحرشاتهه بينة علغدة. اوو علفطور. ابددد منخلة. م̷ـــِْن مصطلحاتهه. الغريبة.

بنآت آلنعشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن