البارت الآۆلْ 1"

98 6 2
                                    

# رواية _ بنات النعش.

بقلمي انا، " فاطمة الزهيري.

زمرداتي. لتنسون التصويت + التعليق بين الفقرات.
ومتابعهه. الحسابي. فضلا. وليس. امرا (.🥹... 💋)

(عن لسان فهہ)

لماذا يا اما. جعلتيني اعيش. الحياة. القاسية. الخاالية م̷ـِْن الرحمة. تٌَحَـتْ مبدأ. انت لست ابن شرعي. هل انت التيي ستتحملين. وتعانين. م̷ـن احساس. ومراعا. مشاعري؟ تباا. لشهوات. التي. حطمت ملذتي. وارهقتي. لمشاعر. كاذبة. ولاكنن. حتماا. سانتقم. وسئاصبح. ،،' الذئب. الكاسر. الذي اصبح. ماعليه. الااان. ..

|||||||||||||||\||||||||||\||||||\||||||\|||||||\||||||||\||||||||\  


فهد
جنت نايم. بحضن خالة. حريم. واني اناشغ. واون. م̷ـــِْن وجع. جسمي. والضرب.

حريم" مسددت علراسي. ،،' كافي يووم. كافيي. ،،' حسبي. اللة. ونعم الوكيل. ،' كافي. يلا اغفة انيي يمكم. محدد. يكدر. يوصلك نام بئمان. بست راسة. وسميت.

فهد بشهك" خخ خالة لاتعوفيني. يكتولي. عمة تئاذيني. وبيبي. تحركني. ح ححتة خخالو صاير. يضربي. و ووانة ماسويت شش شي.

حريم بعيون مليانة.دموع" لاحبيبي. كلهم يحبونك
انشاللة. تتحسن الاوضاع. ولاتخاف. كلشي. يتصلح. وهسة يلا. يحلوو. نام. بحضاني. شنوو. ماتريدد. حضني. "حجيتة بضحكة."

فهد بضحك " هههه لالا اشرد منهم. واجي. انام بحضنج. يمة احبج. ببس انتيي. امي، ،'

حريم" بستة براسة. ااووف اوووف. باع. البوسة ولك تنكرط. ،،،'

فهد" ضحكت. وشديت علحضنة. ونمت. بئمان. ،،' ماحسيت. بلوقت. غيرر. علامي. حريم. تصحيني.

حريم" وولك ففهييدد. كووم. وادغدغ بي.

فهد" غطيت راسيي. مااا ماااا. مااروح.

حريم" ازعل. تراا. ولك. ورااك مدرسة.

فهد" هية كالت تزعل. وانة. اطيرر. اكوم. اذبن الفراش. واغسل. وجهي.

حريم" هههههه يمن فدددووة. اروحلك.

فهد بطفولة" ييمة ماكتبت. واجبي البارحة الاستاذ راح يعاقبني.

بنآت آلنعشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن