the beginning.

0 0 0
                                    

في يوم من الأيام كانت تلك الطفله تحتفل بعيد ميلادها التاسع بهدوء شديد كانت تبتسم بهدوء وتتعامل مع الآخرين ببراءه وطفوليه كانت لطيفه جدا لكن تلك الفرحه والإبتسامة لا تدم كثيرا...
اليوم التالي استيقظت وهي متحمسه بشده لانه يومها الأول في المدرسه وبعد أن ينتهي اليوم الدراسي تذهب للمنزل مع صديقها علي.
كانت تمر الايام وهي علي حالها تذهب للمدرسه وتكمل باقيه يومها الي ذلك اليوم التي كانت جالسه تفعل واجباتها الي أن جاءت اختها الصغيره وقامت بإزعاجها فقامت بضربها ثم بعد ذلك جاءت امها وقامت بضربها وهي لم تفعل شئ لكن امها لن تصدقها فماذا تفعل هي أيضا مازالت صغيره لا تفقه شئ ثم قالت "انا اكرهكمجميعا"..
لكن امها ماذا فعلت ؟؟
لم تقل أن هذه طفله أو أنها صغيره لا لكنها قامت بجلب ذلك السوط وقامت بانزاله علي جسدها بقوه شديده ولم تكتفي مره واحده بل استمرت ف ذلك وكانت تلك الصغيره لا تفعل شئ غير أنها تبكي وتصرخ بصوتها الطفولي إلي أن تعبت ونامت وهي تبكي
ف اليوم التالي خرجت أيضا وقامت بإكمال يومها لكن الجميع لاحظ هدوئها الجميع لاحظ كيف أنها أصبحت بارده لا تبتسم حتي بعدها ذهبت الي منزلها بمفردها تاركه صديقتها تنتظرها بعد ذلك ذهبت الي منزلها ومن كانت في انتظارها كانت من تدعي أنها امها كانت فقط إليانا تمقتها وهي لا تعرف لما فعلت كل هذا هي فقط تهتم باخوانها ولا تهتم بها كانت فقط إليانا تذهب بعيد عنهم لكي لا تحدث مشاكل لكنها كانت حقا تفتقد الاهتمام والحب تفتقد كل هذا تريد امها أيضا بقربها تريد أن تشعر بحنانها لكن أعتقد أن هذا مستحيل....
اول مره بكتب بس ما بعرف حبيت اعبر عن شئ أراه فقط .

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 15, 2023 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Childhood and adolescence.Where stories live. Discover now