كيم سوك جين او بأختصار جين، انه الوسيم العالمي صاحب اكثر ضحكه مضحكه، لديه حس الفكاها الذي يملكه العجائز. بالاضافه الى ذلك انه حنون وطباخ ماهر في الفرقه، اكثر الاشياء الذي يحبها هي الاعتناء بالفرقه، عمره 31 عام.
مين يونغي او كما يلقب ب شوقا، الربر القوي والافضل في الكيبوب ذو صوت رائع، يشبه القطط بسبب لون بشرته البيضاء. يحب النوم كثيرا، عمره 30 عام.
خونغ هوسوك او J-hope انه الامل الخاص بالفرقه و الارمي جميعا ذو الطاقه الايجابيه يدفع كل السلبيات الى خارج الفرقه، يتحمل الالم ويخفيه لكي لا يشعر احد بحزن، افضل راقص بالكيبوب عمره 29 عام.
كيم نامجون او RM انه افضل قائد عرفه الكيبوب بسبب اهتمامه بالفرقه ولاعضاءرغم انه يدمر كل تلمسه يداه لانه رائع عمره 29 عام.
بارك جيمين بأختصار جيمين، انه ذو الصوت الهادئ، كما يلقب بمغناطيس النساء بسبب تعامله الطيف معهم و وسامتهكما انه بارع في العديد من الامور عمره 27 عام.
كين تايهيونغ او تاي كما انه لديه لقب V انه يملك العديد من الاسماء، كما انه حصل على اجمل وجه في العالم غير انه يملك ذلك الصوت الحاد العميق و الجميل، عمره 27 عام.
جيون جونغكوك او جونغكوك، طفل الفرقه بسبب انه اصغر عضو في الفرقه، يحب حليب الموز والألعاب الإلكترونيه هو بارع جدا بها، كما انه اول كوري يفتتح كأس العالم لعام 2022،عمره 25 عام.
كيم نيون او نيون انها فتاة جميله ذات قلب طيب تحب المساعده والفرق الغنائية، عمرها 22 عام.