رواية"وقعت في الحب" الفصل الاول.
يستيقظ نيو على اشعة الشمس الساطعة التي تكون دافئ لجسده ليحمل هاتفه ويرى ان هناك خمس مكالمات من صديقه نات لينهظ مسرعا ويذهب للأستحمام.... بعد ان انتهى من الاستحمام كانت ملابسه عبارة عن قميص بلون الابيض وبنطال جينز ليسرح شعره ويخرج من المنزل.
بمرور الوقت......
وصل نيو الى المدرسة وقد رأى صديقه يقف عند البوابا ويبدوا انه كان ينتضره ليذهب بأتجاهه.
نيو: صباح الخير نات.
نات: صباح الخير يا سيد لقد تأخرت كثيرا هل تعلم هذا ومن الجيد ان لديك حظ المدرس لم يصل بعد.
نيو: اي حسنا تعلم انني اتأخر دائما وايضا من الجيد ان المدرس لم يصل والا كان عاقبني.
نات: لندخل سنتأخر عن الحصة اذا بقينا نتكلم.
نيو: اجل لندخل.ليدخلوا نيو ونات الى صف ليجلسو بجانب بعضهم بمرور الوقت لم يأتي المعلم وهذا ما استغرب منه نيو ونات.
نيو: لماذا تأخر المدرس.
نات: لا اعلم ولكنني اعلم حتى لو كان مريض سيأتي ليدرس ماذا به اليوم تأخر.
نيو: مهك حق يوجد شيء غريب.ليدخل فتى الى صفهم ليردف:
فتى: ايها الطلاب استمعوا الي.
ليلتفوا الجميع اليه بما انه تكلم بصراخ ليردف نيو:
نيو: هل يمكنني ان اسألك عن شيء.
فتى: تفضل ماذا يوجد.
نيو: اين المدرس وايضا لما تأخر هكذا.
فتى: لقد اتيت لأجل هذا اريد ان اخبركم ان المدرس قد فعل عملية ولن يقدر ان يأتي هذه الايام.
نات: هل سيأتي مدرس بديل؟.
فتى: لا انها ايام قليلة التي سيغيب بها لذلك لسنا بحاجة لمدرس.
نات: اوه حسنا شكرا لك.
فتى: عفواً، اذا يا طلاب اذهبوا لمنازلكم الآن.ليصرخ الجميع ويخرجوا من الصف فقط تبقى نيو ونات مع الفتى.
نيو: نعتذر لك على الازعاج هم هكذا دائما.
فتى: لا بأس سأذهب الان.
نيو: حسنا.ليخرج الفتى من الفصل ويخرجوا بعده نيو ونات.
نات: نيو ما رأيك ان نأكل شيء.
نيو: نعم فأنا جائع كثيرا.
نات: حسنا يوجد مقهى بجانب المدرسة لنذهب اليه.
نيو: حسنا.لينهوا نات و نيو طعامهم ويذهب كل منهما لمنزله.
ليدخل نيو للمنزل واراد الذهاب لغرفته ولكن زوجة والده اوقفته.زوجة والده: انت تعال الى هنا.
نيو: ماذا يوجد خالتي.
زوجة والده: غدا ستذهب لتشتري ملابس لك حسنا.
نيو: لماذا؟.
زوجة والده: سيأتي انا ضيف مهم جدا لذلك يجب ان تكون انيق امامه.
نيو: حسنا ولكن لدي ملابس لماذا سأشتري ملابس جديدة.
زوجة والده: هل تمزح معي ما المميز بملابسك ستفعل ما اطلبه منك غدا ستذهب وتتسوق وايضا فالتأخذ صديقك معك.
نيو: هل تقصدي نات.
زوجة والده: نعم لديه تنسيق بالملابس روعة ذلك فالتدعه يختار لك.
نيو: حسنا حسنا سأذهب الآن.
زوجة والده: حسنا اذهب.ليذهب نيو الى غرفته ويجلس على سريره وهو يفكر عن الشخص الذي سيأتي وبعد تساؤلات كثيرة نسي الامر وذهب ليغير ملابسه ويذهب للنوم.
______________________________________
لدى زي الذي يجلس في مكتبه ليدخل اليه سكرتيره.جيو: سيدي هذا جدول اعمالك لليوم.
زي: تكلم.
جيو(بعدم فهم): هاا.
زي: اقرأ الجدول.
جيو: اوه حسنا لديك اجتماع مع سيد سينغ على ساعة 1 ظهر وايضا لديك لقاء مع السيدة سونغ على ساعة 5 مساء.
زي: حسنا يمكنك الذهاب الآن.
جيو: حسنا سيدي.ليخرج جيو من المكتب وبقي زي يفكر بعاشقه الذي سيكون معه قريباً.
بمرور الوقت...
اصبحت الساعة05:10مساء.
زوجة والد نيو: اوه اسفه سيد زي لقد تأخرت قليلا.
زي: اجلسي اولا.
زوجة والد نيو: حسنا.
زي: اذا ماذا قررتي.
زوجة والد نيو: نعم موافقة.
زي: اتفقنا اذا فالتأخذي المال وانا سأحصل على صغيري.
زوجة والد نيو: اين المال.
زي: جيو.
جيو: نعم سيدي.
زي: اجلب المال.
جيو: حسنا سيدي.ليذهب جيو ويجلب المال.
زي: تفضلي مالك.
زوجة والد نيو: شكرا سيد زي انني حقا اقدر هذا المال فالتأتي بأي ساعة تريدها وانا جاهزة.
زي: ساعة 2 ظهر سأتي.
زوجة والد نيو: حسنا سأذهب الآن وداعاً.ليرجع زي الى منزله ليستحم وينام.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهى الفصل.
"تجاهلوا اخطاء الاملائية💗"
أنت تقرأ
"وقعت في الحب"//zeenunew//
Short Storyرواية تعبر عن فتى رئيس شركات وغني كثيراً وهو معجب بفتى منذ ثلاثة سنوات وفي يوم يقرر ان يشتري الفتى من اهله لكي يصبح ملكه