light & Dark|00

11 1 0
                                    

S e x u a l ~ m e d i c a l ~ c o n t e n t

بما أنك هنا فاستعد لما هو قادم.. وإن كان عقلك محدود التفكير! مكانك ليس هنا.. وإن كنت من محبي الإثارة فهذا مكانك الأصلي حتمًا..

عزيزي هنا تكمن الإثارة وهنا تكمن المتعة.. الخطوط متشابكة كثيرًا ومعقدة.. إذا كنت مستعدًا للوصول إلى أقصى مراحل النشوة.. أكمل وإن كنت تحجز مشاعرك في قوقعة عتيقة تحارب تلاطم الأمواج.. فمرة أخرى.. هذا ليس مكانك.

بصدد كتابة روايتي الأولى من النوع الجريء في عالم الواتباد" wattpad".

الألفاظ ليست لمن هم أقل من 20 عامًا، وقد لا تناسب البعض.. المحتوى الجريء يتضمن[ مشاهد، ألفاظ، ايحاءات.... وغيرها من ما هو غير متوقع] لا تكمل القراءة فضلًا إن لم يكن هذا ضمن مفضلاتك.. مرة أخرى كذلك.. هذا ليس مكانك.

تحتوي الرواية على خطوط جرءة كثيرة.. ومشاهد عنيفة ربما تكون دموية.. وكذلك نفسية بما فيها من مصطلحات ربما تكون معقدة وصور غير لائقة بتاتًا.. إن كنت ما زلت تقرأ وتوافق على ما هو أمامك وما ستواجهه..

عليك إذا الخضوع لأوامري والالتزام بالتعليمات..

عزيزي قارئ رواية" light & Dark" ( النور والظلام).

هنالك عدة قواعد أساسية أجبرك على اتباعها.. فهنا القوانين تُفرض وأنت تنفذ.. أنا هنا أسيطر وأنت تخضع..

¶ لا يحق لك بتاتًا أن تقوم بشتم الكاتبة أو انتقاد المحتوى الروائي.
¶ انتقد الشخصيات كما تريد، وكيفما تريد.
¶ بإمكانك توقع ما سيحدث وترك استنتاجك في التعليقات.
¶ كما يمكنك ترك رغباتك وتفضيلاتك التي تريد قراءتها في الرواية.
¶ ابتعد تمامًا عن الكلام البذيء في التعليقات واحترم آراء القراء الباقيين.

*غير ذلك، استمتع بالقراءة عزيزي*.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••


" هل تخبرينني أنكِ تريدينني أن أكون خاضعًا لك"

" هل تقومين بالضغط عليَّ لأنك الطبيبة المشرفة، أم لأنني أصغر منك سنًا"

" ..هذا مؤلم أيتها الطبيبة لم أعتقد أنك عنيفة هكذا.."

" هل يعجبك رؤيتي وأنا تحتكِ هكذا؟"

Light & Dark حيث تعيش القصص. اكتشف الآن