Light & Dark | 01

9 1 0
                                    

First look|

•°•°•°•°•°•°•°•°•

أخبروني ذات يوم.. أو لم يخبرني أحد، لقد تعلمت في هذه الحياة أن اللون الأبيض دليل للسلام، الراحة النفسية، النقاء، اللطف، وشيء يدعو للإيجابية....!

هل أنت من محبي اللون الأبيض؟

إن كنت كذلك.. أخبرني لما يستهويك.. وإن كان أحد الأسباب في الأعلى.. أريد أن أغير نظرتك تمامًا عن ذلك.. ولا أنكر عزيزي أنه يدل على تلك الصفات.. ولكن أريد أن أثبت لك أن العالم مليء بالتناقضات التي يجب عليك أن تدركها.

الأبيض يُحمل كراية للاستسلام، وكذلك إنه وسيلة اعدام رائعة صدقني.

ولأثبت لك أن هذا التناقض يجتمع في مكان واحد، وأنه يجمع ما بين الصخب والهدوء.. ويجمع ما بين الدموية والعلاج!

"مشفى تشرين الأول"

لا يوم يمر دون نهار جميل أو ليل هادئ.. تلك الصفات بالتأكيد لن تكون في أي مشفى مطلقًا.. الجدران البيضاء وملاءات الأسرة وملابس المرضى بذات اللون ومعاطف الأطباء كذلك.. هل تعتقد حقًا أنها دليل على السلام بكل ما حولها من صخب، دماء، صراخ، تقطيب، عمليات؟!

-هه، بالتأكيد هذا إثبات جليل على التناقض!

"دكتور هوليداي.. بسرعة هناك حالة طارئة"

أسرعت في اتجاه الممرضة التي قامت بمنداتها كي تذهب وترى حالة المريض، تركض بجانبها في الممرات بينما تصف لها حالته.

قامت بفحصه سريعًا لتصرخ بعجل جعل جميع الأطباء الذين حولها يهرعون سريعًا للتجهيز للعملية.

" نصف ساعة وسيفقد المريض حياته.. قوموا بتجهيز غرفة العمليات رقم 6 الآن"

تركض سريعًا هي الأخرى لتجهيز نفسها لإجراء العملية برداء العمليات الأزرق وغطاء الرأس، دخلت إلى غرفة العمليات ووجدت الطاقم مستعد تمامًا.. جلست في مكانها وبدأت في إلقاء الأوامر على الفريق الذي يعمل معها.. كانت تطلب من حين إلى آخر بعض الأدوات لتجري عمليتها..

دام اجراء العملية خمس ساعات.. قام المريض بعمل حادث في مكان عمله.. ودخل في صدره بالقرب من قلبه قضيب خشبي ذا رأس حاد..

ذهبت إلى غرفتها لتمدد يديها وجسدها بإرهاق.. لوحة زجاجية تحمل اسمها بعد مسمى جرَّاحة القلب: كيم جي وون.

نظرت إلى اسمها مطولاً بعينين يملؤها الفراغ لتخاطب نفسها
"يالا السخرية.. اعالج القلوب وقلبي مريض بالأسى… تشه"
رافعة طرف شفتها بسخرية للأعلى.

Light & Dark حيث تعيش القصص. اكتشف الآن