。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
يجلس على طرف السرير من ينتظر انتهاء الأصغر من تبديل ملابسه ليجعله يتناول الإفطار في الأسفل بدلاً عن احتجاز ذاته داخل الغرفة، فتح الباب لينظر من يرتدي السواد لمن كان يرتدي ذات اللون مثله من أعلاه حتى اسفله بينما خصلاته مرفوعة للاعلى مبهراً بمنظره من تأمله حتى شعر بعدم راحة جونغكوك مما يفعله ليقف ويقترب منه.
الصامت عانقت انامل يده الطويلة خاصة فتاه الفاتن ليسير لخارج جناح من لا يبدي أي ردة فعل صاخبة بل يتبعه بهدوء، التقت عينان الشاب كيم بخاصة مساعدته التي كانت تجلس منتظرة قدومه للحصول على عقابها لتقف بمساعدة تابعها وتقدم سلاحها الخاص لمن نظراته غامضة فهي كانت تتمنى ان لا تخذل سيدها ابداً الا انها فشلت وحان وقت الحساب.
توقف الرجل الروسي امام من تنظر للأسفل منتظرة ان تتحمل مسؤولية ما حدث وكانت تتوقع صفعة قوية على وجنتها لكنها تفاجئت بجسد دافئ عانقها "سعيد لإنكِ بخير ولم يقتلكِ السم" قال ذلك جونغكوك لمن نظرت لرئيسها بقلق "شاكرة لك اهتمامك سيد جيون" قالت ذلك من صنعت بينهما مسافة فهي شعرت بأن كيم رغم بقائه ثابت الملامح الا ان داخله يحترق من تلك الملامسة غير المتوقعة.
سحب الأصغر قميص الأكبر الصامت "لا عقاب لكِ ايرام فأنتِ تحت حماية حبيبي" قال ذلك من فاجئها بحديثه لتنظر لمن لم تتوقع انه سيحادث سيدها بشأنها وهي من فشلت بحمايته "شكراً لك سيدي لعفوك عني رغم أثمي الكبير واعدك انني لن اخيب ظنك بي اطلاقاً" همهم من مسح على كتفها ليلاحظ جونغكوك ردة فعل تابعها المتأثرة كثيراً ويبدأ عقله بالتفكير انه لربما يحبها.
سحب الأكبر المقعد لمن شعر بالاحراج لفعله ذلك امام مساعدته وتابعها ليجلس من جلس بالمقعد المجاور له من بمجرد قدوم الحساء بادر من تلقاء نفسه ليمسك بملعقة من تفاجئ من اطعامه امام من تتحدث معه عن جدول الأسبوع وبعض الأشياء المتعلقة بالعمل لمن يضع تركيزه معها بينما يطعم من يشعر بالخجل الشديد وينظر لطعام من لم يأكل شيء منه بعد.
"ايضاً المشاكل التي كنا نواجها في الفترة السابقة اتضح ان السبب بها هو المترجم الجديد الذي كان يبيع بعض من معلومات الصفقات للمنافسين" قالت ذلك من حصلت على نظرات غير سارة ممن يطعم فتاه "هل تمكنتِ من تحديد المشترين منه؟" نفت برأسها من جسدها مغطى بالكثير من الضمادات ويديها لاحظ جونغكوك انها لا تستطيع تحريكها بأريحية وهذا طبيعي لما حدث لها.
"الحفل الذي يكون بعد غد نحتاج به لمترجم جديد فهو مهم لمسيرتك الأساسية سيدي" قال ذلك الذي يمسك بالجهاز اللوحي ليسمع همهمت من بسبب مكوثها في المشفى اصبح هنالك عمل متراكم ، تنهد بعمق من اطعم الهادئ اخر ملعقة من الحساء ليمسح بلطف على شعره "هنيئاً" احراج جونغكوك تضاعف بسبب من يعامله وكأنه طفل امام من تفكر بجدية بشأن عملها وذلك أنب ضمير من بسببه تضررت هي وأصبحت بموقف سيء.
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Romanceحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX