تحمل هاتفها ترا محتوى الرساله التي ارسلتها و تفكر هل ترسل.
متكوره على نفسها تعطي الحنان لي نفسها والدفئ اخرجت تنهيدة و ارسلت ,كانت محتوى الرساله انها موافقه,موافقه على ماذا ؟
قاطع شرودها صوت الباب الذي فتح بدون سابق انذار صاحت بها.
امها:ما لعنتكي مازلتي هنا هيا اذهبي لكي تحدري الطعام لاخيك.
قامت بدون كلمه وذهبت و وراها حشد من الشتائم.
راحت نحوا المطبخ طبخت الاكل ووضعته و صعدت إلى غرفتها لبست ملابسها و خرجت بكل هدوء.
ذهبت بكل هدوء نحوا الغابه وهيا ترا في طريقها العائلات و الاصدقاء تمرح و تعطي لي بعضها البعض الحنان والحب و تخاف على بعضها البعض وهيا تدخن ببروده وكأنها امراه في ال30 من عمرها.
وهيا لا تشعر بي شيء لا شيء فقط الفراغ.
ذخلت الى الغابه و تعمقت حتا وجدت تلات طرق وحد متوجه نحوا منزل و الثاني الى الغابه والثالث مصنع مهجور.
ذهبت نحوا الطريق الثالت ذخلت الى المصنع واذا بالهدوء حتا ياتي صوت من ورئها.
الشخص:هل انتي متاكده.
بيلا:نعم.
الشخص:خدي سوف تجدي الشخص الذي سوف يشتري بقرب من المدرسه الابتدائيه (...) غدا على الساعة الخامسة و النصف.
بيلا{وهيا ذهبت}:حسنا.
ذهبت بيلا للمنزل وذهبت لي امها.
بيلا:امي هل يمكن ان اتحدث معكي.
الام:ماذا تردين يلعنه.
بيلا:لقد اشتغلت.
الام:في ملهي فمكان العاهرات هناك ليس هنا.
بيلا:ابيع المخدرات.
الام:هل انتي مجنونه اخرجي من بيتي واعملي ما تردين بعيده عني لا اريد ان أسقط في مشاكل اخرجي.
ذهبت بيلا وهيا في الطريق وجدت اخيها في الممر نضر لها بسخرية وقال.
مارك:ها هيا اللعنه التي قتلت ابي.
وذهب بقيت هيا واقفه في مكانها تنضر الى الفراغ و الم ,وذهبت بعد مده إلى غرفتها بعد ان سمعت ضحك الام و مارك.
ذخلت الى الغرفه وهيا تبتسم بسخرية فلقد وصلت الى مبتغها ان تطرد من المنزل,نعم ان تطرد لكي لا يقولو انها هربت مع عشيقها او شيء من هاذا القبيل.
جمعت اغردها و خرجت وبدات امها في تودعها بالشتم والكلام الجرح.
ذهبت نحوا منزل مهجور واتصلت بشخص.
بيلا:لقد طرت.
الشخص:اعلم و فكرت في شئ و لا أعرف هل سوف تعجبكي الفكره ولكن انها الأنسب لكي وانا اعرف مصلحتكي.
بيلا:في ماذا تفكر.
الشخص:سوف تذهبي الى كوريا.
بيلا:اللعنه جاك بربك هل تمزح،الو،الو.اللعنه عليك.
وذهبت لكي تنام فوق علبت كرتونيه وبعد مده ذهبت الى عالم الاحلام بعد ان اخدت حقنه مخضر.اتمنى ان تنال تعجبكم لا تنسو ان تعطوني رايكم وشكرا.
واتمنى ان تقولو لي توقعاتكم.🙂♥️مارك.
أنت تقرأ
الطفله الكئبه(مستمرة)
Romanceماذا لو ذهبت لكي تبتعد عن وحدتها و اكتئبها فتكتئب اكتر. بطلتنا بيلا فتاة لم تتجوز ال15 من عمرها تجد نفسها في كره غير محدود. ولكن بين ليله و ضحاها تجد نفسها طفله الفرقه. الأبطال فرقه BTS. اتمنى ان تعجبكم القصه و لنبدا