الذهاب الى كوريا

185 10 4
                                    

لا تهتمو لي الاخطاء ولا تهتمو لي شئ.
.......................................................................

استيقظت على صوت جاك.
جاك:واللعنه لماذا لم تأتي الي ليله امس ها لقد بحت عنكي طيله الليله امس وانتي هنا ها هيا قومي بسرعه،حسابكي ليس معي هيا بسرعه فانا كو ينتدرك على حر من جمر.
بيلا:واللعنه ما هاذا الصباح.
جاك(بعد ان ضربها بخفه على راسها):ادبكي يا فتاة.
قامت بيلا بدون رد وذهبت نحوا الباب وهيا تخرج سجاره.
جاك من ورائها.
جاك:عليكي الاقلاع منه فانتي مريضه و تجيدي الوضع سوء.
بيلا:احسن الموت.
وذهبت بدون سماع الاخر. تنهدا بقلت حيله وتبعها.
ركبو في السياره و لم يدم الصمت لي فتره حتى قال جاك.
جاك:ما رايك في الذهاب لي كوريه.
بيلا:لا اريد.
جاك:اذا غدا رحلتكي.
واكمل الطريق بصمت و بيلا التي سوف تنفجر في اي دقيقه وصلو الى بيت لم تستطع بيلا ان تنزل حتى وجدت نفسها في حضن كو وكأنها طفله وبدأ البكاء من جديد وكأنه مات جوزه تضرت له بيلا بتقزوج وقالت.
بيلا:ابتعد عني.
كو:صغيرتي قلتو لكي ان تاتي و تعيشي معنا لما كنا هونا الان.
بيلا:بل سوف نكون في مستشفى المجانين(وهيا تبعده عنها)هياا بربك يا رجل ابتعد قليلا.
ابتعد وهو يسحب ماء انفه بلطف تضرت له فعنقته وقالت.
بيلا:لا تخف اني اعرف ماذا افعل هيا ادخلو انا سوف اذهب عند صديق وسوف اعوض وذهبت بدون ان تسمع اي جواب.
كو ( وهو في حضن جوزه باستغراب):هل اصبح لها اصدقاء.
جاك:ما ادري صراحه المهم هيا تحضر العشاء حتى تعود.
اوما كو وذخلو الى المطبخ.
/اما عند بيلا/
كانت اسير حولا المدرسه حتا وجدت شخص ينادي عليها ذهبت عنده أعطته كيس و ذهبت بعد اخد المال و توجدت لي نفس المصنع وجدت نفس الشخص أعطته نسف المال و قالت ببروده.
بيلا:هده هيا اخر خدمه.
الشخص: لماذا؟.
بيلا:سوف اذهب الى بلد اخره.
وذهبت بدون سماع رده وبقي ينذر اليها حتا تلاشت فقال بتحطم.
الشخص:يا ليتني استطيع قول الحقيقه وذهب.
/عند بيلا/
رجعت الى البيت وجدت كو و جاك قد انتها من تحضير المائده وينتضروها بقيت تنذر لهم حتا جلست وبدات تاكل بهدوء والصمت يسكو المكان حتا قال جاك.
جاك(وهو ينذر الى صحنه):غدا سوف تذهبي الى كوريا سوف تجدين هناك بيتكي لقد حضرت لكي كل شئ و تحدت مع صديقي وسوف تشتغلي غدا وسوف تعرفي في ماذا و ارسلت المال الى حسابك.
وتذر كل من كو و جاك اليها وهم ينتظرون عاصفه غضب سوف تسكن المكان ولكن دقيقه دقيقتين وبدون ردت فعل استغربو هل هاذا هدوء ما قبل العاصفه،حملت سجارتها و هاتفها وقالت.
بيلا:حسنا.
وذهبت صدمه طغت على وجوههم ماذا حدث الان هل لي التو التي كانت معهم هيا بيلا ذهبو وهم فرحين الي غرفت المعيشه وهم ينتضروها ذخلت وبدأ كو في التحدت عن جمال كوريا الى اخره وانهم سوف ياتون لها كل عطله اومات و ذهبت إلى غرفتها التي كل ما تطرذها امها تاتي لهم وجدت حقيبه كبيره وبجانبها حقيبه صغيره وعلي الطاوله جواز السفر مع الأوراق الاخره نضرت لهم وقالت بشرود.
بيلا:انهم يردون الافضل لي وعائلتي لا.
وذهبت إلي سريرها اخرجت حقنه مخدره من جيبها وذهبت الى عالم الاحلام مباشره.
*اصبحنا واصبح الملك لله*
استيقظت على صوته الحنون وهو يقول.
كو:هيا صغيرتي ان معاد الطائره مع 4 نريد ان نقدي معكي بعد الوقت.
اومات وهيا تفتح عينيها
ذهبت غسلت وجهها وهي تدخن ارتدت ملابس مريحه و نزلت وجدت كو في المطبخ و جاك بعمل على الحسوب جلست على المائده وهيا تحمل هاتفها وهيا تدخن نظر لها كو وهو يقول.
كو:ياا ماذا يعجبكي فيه.
بيلا:احبه لانه يقتل الشخص بي بطء.
كو:بربكي يا فتاه(وهو ينذر لها بملل)هيا هيا ارمي السيجاره و تعالى افطري.
ذهب لي كي ينادي على جاك و هيا اكملت سيجارتها،ذخل كل من جاك و كو.
جاك: صباح الخير.
بيلا: صباح نور.
جلسو و بشرو في الأكل حتا قال جاك.
جاك:لم يبقا الكثير على طائرتكي سوف تذهبي ومعكي حراس بدون كلام و اعتراد و سوف تصلي وسوف تجدي سياره سوداء سوف تذهبي الى بيتك هناك الخدم و الحراس و كل ما تحتاجيه واذا احتجتي شيء اتصلي بنا (و ماذا لها بطاقه سوداء)وهذه فيها مال غير منتهي غدا سوف تذهبي الى شركه التي سوف تعملي فيها و في الشهر المقبل سوف ناتي اليكي،حسنا؟
اومات بدون ان ترفع نضرها على طبقها تنهذا كو وهو يحبس دموعه نضرو له بعد سماع شهقاته تنهذت و قامت من مقعدها و عنقته قائله.
بيلا:بربك لماذا تبكي كالامراه التي توفي زوجها.
كو:سوف اشتاق لكي.
بيلا:وكاني سوف اموت.
كو:ما بال عقلكي لا يفكر في شئ جيد مثل اننا نحبكي.
بيلا:وانا ايضا.
نضر لها كو بلمعه في عينيه.
بيلا:لا تنضر لي هاكذا على كولن هيا هيا قف اريد الذهاب لكي استحم و احضر نفسي انها 12 ولم يبقى الى 4 ساعات اوما و نهضت وهيا تنضر الى جاك الذي كان حزين.
بيلا:ما بك انت الاخر.
جاك:سوف اشتاق اليكي.
بيلا:وانا ايضا.
قام و احتضنها وذهبت إلى غرفتها استحمت و ارتدت ملابسها و نجلت على 1:30نضرت الى كو الذي يجلس في حضن جاك وهو محمر .
بيلا:سوف اذهب لكي اقدي عمل وسوف اعوض بسرعه.
كو الذي اختبا في صدر جاك و قهقهت جاك هي التي اسمع اوما لها جاك ذهبت وهيا تخرج سجارتها.
ذهبت الى المقبره و تحديدا الى قبر والدها و بدات في البكاء بي هدوء وهيا تسرد له ما حصل لها مر على جلوسها هناك ما يقارب الساعه واذا ب هاتفها الذي بدأ في الرنين و اذا ب جاك الذي قال لها ان تاتي اومات له بدون كلمه و ودعت اباها و ذهبت،وصلت الى البيت ذخلت واذا بي احضان كو الذي قال.
كو: هل ارتحتي الان.
اومات له و اخدها معه الى المطبخ و وجدت هناك جاك يحضر الطعام جلست على الكرسي الموجود هناك وباشرا كو و جاك في تحضير المائده وجلسو ياكلو و يضحكون حتا انتهو وصلت الساعه 3:30 حمل كو حقائب بيلا و ذهب جاك لكي يحضر السياره ذهبو معها ودهوها بالاحضان و ذهبت وجدت كل شيء معمول ذخلت مباشره الى قاعت الانتضار لم يبقه الى 10 دقائق و هاهيا طائرهتا الخاصه قد وصلت ذهبت لها والحراس خلفها صعدت و اقلعت الطائره نامت من تعب البكاء و التحضيرات حتا ايقذها صوت احد الحراس بأنهم اوشكو على النجول حضرت نفسها و هاهوم على الاراضي كوريا الجنوبيه تضرت الى السماء وهيا تتذكر لقد جائت الى هنا عدت مرات مع ابوها فإن عائلته هنا ولكن لم تأتي الى هنا ما يقرب السنتين منذو وفات ابوها او بي الاحرا قتله وجدت سياره سوداء تنتضرها صعدت وهيا تخرج سجارتها من جيبها و وصلت الى بيتها الجديد كان منزل جميل جميله و هادئه كما تحب.

وجدت خادمتين على الباب انحنين لها بحترام و ذهبت الى اول غرفه تراها عينها و نامت.
/................................................................/
اسفه على التاخير 1050 كلمه سوف انزل البارت القادم هاذا الاسبوع او الاسبوع القادم وشكرا لا تنسو التصويت و تعليق و شكرا.🙂✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 05, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الطفله الكئبه(مستمرة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن