"2"

2.4K 48 25
                                    

أنت تفهم ، تفهم كثيراً، وهذا سر شقاءك
••••••••••••••••••••••••
اللوريس حيوان صغير ذو أعين متوسعة لطيفة تضيف له طابع من براءة..كما أنه بطئ الحركة بشكل معتمد يسمح له بعدم اصدار اي ضجيج أو أية أصوات...وعندما يهدد بالخطر يبقى ساكنا مترقبا أي حركة من مفترسه...ولحماية نفسه يفرز سما قاتلا من غذته ويلعق نفسه لكي يحمي نفسه وأطفاله
نعم لطيف لكن سام
يشبهها تماما..لطيفة وراقية في تصرفاتها لكنها تخفي أسفله سما قاتلا يكفي كل فرد يريد او لا يريد الاقتراب منها...
سحب ميخا لها الباب لتتقدم بابتسامة...رائحة القهوة تخترق أنفها...بابتسامة غير راضية تنقلت أعينها على عامة الناس...تقدمت نحو الطاولة حيث يجلس رجل أشقر الشعر عينيه تلتقط حركاتها...
وقفت أمام طاولة عينيها عليه
"اجلسي" أردف يشير للمقعد أمامه...أبقت عينيها عليه...ثواني أتى ميخا يسحب كرسي لتجلس عليه بكل رقي...
انسحب ميخا خارج المقهى لينظر الرجل لها ثم له
"لست رجلا راقيا لم ترق لي"أردفت تشير للنادلة بالمغادرة و أنها لن تطلب أي شيء...

خطأه الاول لم يسحب لها الكرسي لتجلس.
خطأه الثاني استعمل معها أسلوب الأمر.

"وسخكم يا مافيا يطغى في كل مكان لذا لا تحاولي ادعاء الرقي "أردف جاكوب بملامح ثابتة بينما يضغط على كفه..ابتسامتها مستفزة ومزعجة..

همهمت له تنقل عينيها على ملامحه ثم جسده..لا شيء مميز به وهذا محبط لها...اضاعة الوقت على شيء سخيف من أكثر الاشياء المزعجة بالنسبة لها.

لم تنفي تهمته لانه نسبها للمافيا هذا جعل حواسه تتأهب للقابعة أمامه هدوئها غير مريح..
"لما يريد رجل من الشرطة فدرالية الالتقاء بي؟!"
سألته ابهامها يلاعب خاتم زواجها الموجود في البنصر..

"مالذي يفعله فرد من ايفانوف هنا؟!"سألها ينظر لها بترقب محاولا التقاط أي حركة منها لكن ملامحها هادئة ومسالمة تجعلك تشك في نفسك..

الخطأ الثالث أجاب سؤالها بسؤال..

رفعت يدها له"الا تتابع الاخبار لقد تزوجت من عائلة دافيس"أسندت رأسها بيدها مبتسمة مسترسلة في حديثها"انها عائلة مشهورة هنا بالتأكيد انت تعرفها"

"تقولين انه ارتباط مافيا باخرى"رد مأكدا لنفسه ولها...

عبست ملامحها تدعي الحزن
"أنت تجعل قلبي ينفطر من الحزن بسبب ادعائتك"

ضرب طاولة بيده...صبره يستنزف... اللامبالاة التي تحملها هذه المرأة جعله يغضب...المافيا تعيث فسادا في العالم...يزهقون ارواح الناس البريئة..يزورون..يسرقون..ينهون حياة الشباب عبر اغراق الشوارع والاحياء بأنواع عديدة من المخدرات و الاسلحة... و غيره من الاشياء القبيحة لا يستطيع عقله تقبلها ...لكنها غير مهتمة كأنهم وضعوا ملوكا على كل قوانين.....

mafia systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن