⇜الفَصـل الأوَل || خِطَاب.___________
"I been knowing you for long enough Damn, I need you right now"
"كُنت أعرِفك لفترَة طوِيلة بما فِيه الكِفاية ، تبًا أحتَاجك الآن"
"~You can take your time, Don't have to rush this might take us a while, yeah"
"يمكِنك أن تَأخذ وقتَك ، ولا تضطَر إلى التَسرع ، فقَد يستَغرق ذلِك بَعض الوَقت ، نعم~"
"I left all the doors unlocked and you said you're on your way"
"تَركت جمِيع الأبوَاب مفتُوحة وقلتَ أنكَ في طرِيقك"
"When you get here don't just say a word got no time to play"
"عندمَا تصِل إلى هُنا ، لا تَقل كَلمة ليسَ لدينَا وَقت لِلعب"
"I know you think that you know me, but you ain't even seeing my dark side"
"أعلَم أنكَ تعتَقد أنكَ تعرفنِي ، لكنكَ لا ترىٰ حتىٰ جانِبي المظلِم"
كانَت كلمات الأغنيَة تدور في رأسِي بينمَا أعمَل في المكتَب، وحين ذكرت المغنِية الجانِب المظلِم تراوَد إلىٰ ذهنِي بعض الأفكَار.
لكل شَخص في الحياه جانِب مظلِم وهذَا المتعارف عليّه، وبعض البشَر بمجرَد ظهور هَذه الجوانِب يأخذون موقفًا دفاعيًا.
أقصِد أنهم يحكمُون علىٰ الشَخص بمجرَد ظهُور جانبِه المظلِم متناسيًا كُل خيرٍ فعلَه، هذَا في نظرِي نفاقٌ واضِح.
لا بَأس بقليلٍ من العتَاب إذَا تعرضتَ للأذيّة منهم خطأً لا تعمدًا!، لٰكن إطلَاق أحكامٍ سريعَه بلا الإستمَاع للتبارِير أو بتعبيرٍ أفضَل..جوانبهِم من القصَة أمرٌ لئِيم.
أقفَلت آخِر ملَف لآخِر مريض لأضعَه في الأرشِيف، نظَرت للساعَة وقَد كَان منتصَف الليل، أخَذت هاتفِي وحقيبتِي لأخرُج.
عملِي كممرضَه يتطلَب أحيانًا السَهر لأوقاتٍ متأخرَه مِن الليالِي ولا أمانِع ذلِك نظرًا لقلَة نومِي، أقفَلت بَاب المكتَب متوجهةً لخارِج المشفىٰ، كان شبهَ فارغًا إلا مِن بعض الأطبَاء الذِين أنهوا عمليةً صعبَه أو ممرضِين بدَأت فترَة دوامهِم أو بَعض المصابِين وأغلبهُم من شجارَات أو سباقَات ليّليه.
دخَلت المصعَد لأنزِل للطابَق الأرضِي حيثُ سيارتِي لٰكن إستوقفنِي صوت ينادِي إسمِي، كَاد المصعَد يغلَق لولَا أن يدًا تدخلَت تمنعه.
حين ظهَر وجه الفاعِل تفاجَأت أنه المدِير وإتضح أنهُ من نادانِي، إنحنيّت بإحترَام وخرَجت من المصعَد أقابِل كامِل هيئتَه.
أنت تقرأ
𝐋𝐞𝐠𝐚𝐜𝐲 𝐎𝐟 𝐀𝐧𝐭𝐢𝐝𝐨𝐭𝐞 || إِرث تِـريَـاق
Fantasyأخَذت علىٰ عاتقِي تحوِيل الفاعِل لرمَاد يُرثىٰ فِي صفحَات التَارِيخ، ولَا مجَال للتراجُع. - -هَل حقًا أنتَ مرِيض؟ يُغرقنِي فِي عينَاه متأملًا فِيني لينفِي برأسِه محاصرًا إيَاي. - -مرِيض بكِ فقَط. -توقَف الجمِيع ينظُر إلينَا! - -كِلانَا مخَادِع..أنتِ...