البداية

1.2K 69 25
                                    

^^^^^^^^^^taehyung pov ^^^^^^^^

قبل أن يخطو جونغكوك أول خطواته هنا بهذه المدرسة كمدير ، قبل أن تقع عيني في عينيه ، وقبل أن يقع قلبي في حبه ، كان مجرد مجهول ..

وكنت أحمل همه و كتبت في مجموعة الدردشة الخاصة بنا نحن اساتذة مدرسة التفوق :
" لماذا تم السماح بأخذ القاعات الدراسية لصالح التعليم الاولي ؟ ونحن لدينا اكتظاض في المدرسة ؟ اين سيجلس تلاميذنا ؟
لو كان لدينا مدير في المدرسة لم يكن ليسمح بهذا القرار! 
المدرسة لديها الكثير من المشاكل والفوضى ، والمدير القادم سوف يأتي ويجد الكثير من العمل والضغوط ، انا حقا قلق بشأنه هو سيعاني حقا "


لم أكن أعرف حينها أن المدير جونغكوك سيأتي ليفسد حياتي و يجعلها جحيما لايطاق ..لم اعرف ابدا حينها انه سيأتي ليعلمني دروسا قاسية في الحياة ...
وسيكون سببا في تدمير الكثير بداخلي ...

لو عاد بي الزمن الى الوراء هل كنت سأكتب تلك العبارة؟
هل كنت سأشفق عليه أم على نفسي ؟

زميلي جيمين سجل تسجيلا صوتيا يقول فيه :
"
لا دخل للمدير بمايحدث تايهيونغ ! ان هذا قرار قادم من الوزارة و ليس لدى المدير اي دخل في منع هذا ،
الوزارة قررت ان تأخذ من مدرستنا قاعتين لتدريس التعليم الاولي و حتى ان كان لدينا مدير الان فلن يستطيع رفض هذا الامر "

كنت أشك أن جيمين و والده وراء مايحدث ، لأن والد جيمين استغلالي و يحب القيام بشراكات من اجل الربح المادي ، وهو رئيس جمعية الاباء الخاصة بتلاميذ مدرستنا...

جيمين كان عزيزا لدي ، وابوه ايضا ، لكن مع الوقت بدأت اكتشف ان والد جيمين شخص مادي واستغلالي ومخادع ، لذلك فقدت ثقتي فيه.

اما انا فكنت معروفا باخلاقي الحميدة وشخصيتي القوية وكنت استاذ لديه سمعة جيدة في محيط المؤسسة ، كان الاباء يتهافتون  لكي يدرس ابناؤهم عندي ، كنت محبوبا جدا و كان عملي الجاد يثمر بنتائج ممتازة ...

في الحقيقة كنت اشعر بالراحة والفخر لاني اتلقى الحب من تلاميذي واباءهم واتلقى التقدير ، وكان ذلك بسبب انني كنت احب مهنة التدريس وازاولها بضمير و حب ...

رغم اني كنت اعاني ظروفا قاسية بعائلتي ، كوني ترعرعت وسط عائلة لاتعرف الحب ، ابي كان قاسيا و لايحب امي ، وهي ايضا لاتحبه
كانا يتخاصمان لمدة سنة ، فتمر السنة كالجحيم ، لافرحة ولا محبة ولا اعياد ... حياتنا كانت جافة من المشاعر الجميلة والدفء الاسري ...


غالبا كنت اسمع ابي ينتقد امي بكلام سام ويجرحني ، وايضا امي تشكو من قسوة ابي و تحكي كل مافعله من سلوكات سيئة في حياته ...

تقول : لقد كان يضربك وانت صغير يريدك ان تمشي رغما عنك ....يضربك لكي تمشي ...يعلمك المشي بالضرب !

The teacher |  المعلم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن