✧Chapter one✧
_________________
<20/1/2022>
-
-
-
-اليَـوم مُميز نسبةً لي.
في هذا اليوم سأقـوم بـعرض لوحاتي في مُتحف فاخِر، ستكون هذه الفرصة لأثبت نفسي أمام الجميع وأُريهم موهبتي الفنيـة.
وكل هذا الفَضل يعود لخطيبي جيون تايهيونغ، تعرّفت عليه منذ ثلاث أشهر وقعنا بالحب ثم تمت خطبتنا، هو من عائلة جيون المعروفة، شقيقه يمتلك مُتحف وهو سمح لي بذلك.
خطيبي وعائلتـي وأصدقائي هم الوحيدون من يدعمونني دائمًـا وخصوصًا والدي،أرادت أمي أن أدرس في مجال الطب ولم يروق لها فِكرة الرسم لكنها وافقت لأجلي ولأن هذا مستقبلي أنا.
"ريحانا كم من الوقت ستستغرقين لتنزلي إلى هنا؟"
ندهت عليّ صديقتي بتذمر ونبرة ساخِرة التي تقف بالشارع تحدثني من شباك غرفتي.
أكملت إرتداء ملابسي، إرتديت ثوبًا أسود اللون طويل به شق عند فخذي الأيسر وحمالاته رفيعه، شفاف من عند الخَصر وحذاء كعب عالي باللون الأبيض.
الوشم على ذراعي يُزيدني إثارة.
أمتلك عدة وشوم، على ذراعي الأيسر وواحد آخر بجانب صدري و واحد بشكل العقرب على خصري
ودعت والداي وخرجت من المنزل وجدت صديقتي مانوو بأنتظاري في السيارة.
عندما وقع بصرها عليّ أردفت بسخرية.
"شرّفت حضرة الأميرة ديانا ساعة ونصف من أجل إرتداء حذاء وفستان"
أبتسمت على سخافتها.
"ولا تنسي مكياجي أيضًا تعلمين أني استغرق كثير من الوقت في وضع أحمر الشفاة"
همهت بتفهم ثم تفحصتني بعينيها من رأسي إلى قدمي.
"ما أجملكِ ريحانا تبدين كسيدة فرنسية جميلة، سوف يسيل لعاب الرجال عندما يرونك يا صاحبة الرداء الأسود"
تعالت أصوات ضحكنا بسبب أطراءها على منظري.
"شكرًا لكِ على هذا الإطراء، إن سمعكِ تايهيونغ سيقتلكِ"
أثناء قيادتها للطريق توقفت بسبب الإشارة الحمراء.
"واثقة أن لوحاتك ستنال إعجاب الجميع"
أنت تقرأ
Killing.
Mystery / Thriller[[͡Contains some sexual scenes]͡] +18. أعِـيش وحـدِي فِي منـزِلي منذ أن فقَـدت ذاكِـرتي بسبب تعـرّضي لِصدمة قوية، لأقَـابل ذاك الشُرطيّ ليجـعَل حياتِي في أبهَى حِلة. #JEON JUNGKOOK. #KIM RIHANNA. -The writer/JEONA★.