المـقدمـه♡

308 37 107
                                    

اضطِـراب الهَـوِيه التفَـارُقي هُـو اضطِـراب عَقـلِي يُوصَـف بوُجـود شَخصِيـه او شَخصِـيتَين مُتمَـيِزتين ودائِمـتَين نِسـبياً، وغَـالِبا مـا يُصاحِـب ذلِـك حَـالة مِـن صعُـوبَات فِـي تَذكُـر الاحـدَاث بِشَـكل لا يُمـكِن تَـفسِيـرُه مِـن خِـلال عَـملِيَة النِسـيان العـادِية، وهَـذهِ الحَـالَات تَظـهر بِشَـكل مُتـنَاوَب فِـي سـلوك الشَخـص، وتَختَـلِف مِـن شَخـص لِآخـر، و غَـالِبا مـا يَكُـون اثَر مَشـاكِل نَفسِـيه مُـنذُ الطـفُولَه كَحـادِث سَيـر ،مَشـاكِل صِحـيه او مَشـاكِل نَفـسِيه نَاتِـجه عَـن العـائِله التِـي بِـدورِها هـيَ المَسـؤولَه عَـن البِـيئه الَتـي يُمـكِن لِلطِـفل مِـن خِـلَالها ان يَتعـافَى مِـن هَـذا الاضطـرِاب قَبـل بلُـوغِه، وان بَـلغ الامـر رِفـقَه بـلُوغِه يُصبـح الامـر عـلى عـاتِق الاشـخَاص المُحـاط بِهِـم المـريض، ان كـانوا جَدريـن بِمُـعالَجه الامـر ام لا.


✿︎✿︎✿︎✿︎


" كمـا الهـلاك تَمـاما كَـانت حَيـاتِي، حَتـى أُضِـفتَ انـتَ بِكَـلمَاتك و نَظـراتَك المُطَـمئِنه ، و وجـدت انَّـا بِقَـلبك مَـا حُـرِّمَ عَـلي طَـوال حيـاتِي مِـن حَيـث الطَمـأنِينَه و الفَـرحه التِـي بِـتُّ انَـا افتَـقِر مَعـانِيها  ، انـتَ مُـنقِـظي ومــَأمنـِـي الوَحِيــدْ "

" وان لَـم يَكُـن هُنـاك مَـا يجـعَلِك مُتشَـبِثه بِالحيّـاه، فَلِأكُـن انـا "

✿︎✿︎✿︎✿︎

" لَقـد اضحـيتِ كَنِـجماً لِـي،و هَـل لِلنجُـومِ ان تُفنـى؟ "

✿︎✿︎✿︎✿︎

" شفـتاك تعجـبانـي "

" اذن قبـليهـا "

- لــي جِـيـنّا

- بَـارك جِيـميـن

✿︎✿︎✿︎✿︎

اتمـني المقـدمـه تكـون كـويسـه لأن دي روايتـي الاولـه فـا مسـتنيه رأيكو♡

My beautiful security♡ Where stories live. Discover now