♡اذكر الله♡
..
.
.
.⧼في الفصل السابق قام ايلومي باخبار غون عن مكان كيلوا الا وهو جبل كوروكو حيث المقر الرئيس للعائلة وقد قرر كل من غون وليوريو وكورابيكا ان يذهبوا ليصطحبوا كيلوا⧽
..
غون "يوكا هل ستذهبين معنا لاعادة كيلوا؟" .. يوكا "آسفة يا غون انا لا استطيع الذهاب الى عائلة زولديك او الاقتراب منهم" تقولها بحزن قبل ان تصبح عيناها خالية من المشاعر ..نهضت من مكانها تتوجه لاخيها وتقول ببرود كأنها عادت لطبيعتها "هيسوكا انا سوف اعود الى قصرنا اقضي على هدفك بسرعة وعد انت ايضا " .. اومأ هيسوكا لاخته ثم اقتربت من غون تربت على كتفه "اوصل تحياتي لكيلوا" وتخرج عائدتا من حيث هربت
➴➵➶➴➵➶➴➵➹➴➼➶
◉ في مكان آخر ◉
يصل ذلك الفتى الى عائلته بعد ثلاث ايام وعندما دخل الى قصرهم طلبت امه حضوره بالتأكيد ليس لتحتضنه وتخبره بانها اشتاقت اليه .. طرق الباب فسمحت له بالدخول وعند دخوله تلقى ضربة على وجهه منها وأمرت بتقيده ليعاقب على هروبه .. والمسؤول عن عقابه اخاه ميلوكي الذي يقوم بضرب جسده بالسوط وتقف امه تشاهده بنظرات باردة ليس كأن الذي يعذب ابنها ..
° التعذيب الذي حصل لكيلوا معروف من الانمي نفسه°
➴➵➶➴➵➶➴➵➶➴➵➶➴➵➶
✧ في قصر عائلة مورو ✧
تدخل يوكا الى قصر عائلتها بعينان خالية من الحياة ووجه شاحب .. " اهلا بعودتك آنستي" قالها رئيس الخدم المدعو رايزل لتهمهم له وتصعد الى غرفتها وتستحم ثم تخرج لترتدي ملابسها .. تسمع طرقا على الباب " تفضل" تقولها يوكا ببرود ليفتح الباب لتنحني لها الخادمة "آنستي لقد علم السيدان بقدومك وانهما ينتظرانك بالاسفل" اومأت لها يوكا ثم غادرت الخادمة تنظر يوكا الى نفسها بالمرآة لقد تغيرت كثيرا في ذلك الاختبار لكنها الآن عادت الى ما كانت عليه قبل هروبها .. تنزل الى والديها .. تطرق الباب ليسمحا لها بالدخول .. دخلت وانحنت لهما قائلة "مساء الخير ابي .. مساء الخير امي" تعدل من وقفتها وتنظر لهالتهما المرعبة قبل ان تأمرها امها بالجلوس على الكنبة الموضوعة امامهما .. تجلس على تلك الكنبة التي سرعان ما قيدت يداها بينما نظراتهما تثقبانها .. كاجيرو "اذا ما سبب هروبك من القصر؟" تحدثت امها تسألها بنبرة غاضبة.. يوكا "كنت اريد استكشاف المحيط الخارجي" .. كاجيرو "كاذبة" ~صعق~ قالت بينما صعقتها بجهاز التحكم الذي بيدها ° الكنبة التي جلست عليها يوكا تحتوي على صاعق بالكهرباء حيث عند تقيدها بالكنبة وضغط امها على جهاز التحكم وصلت الكهرباء اليها فصعقت° .. كاجيرو "سأعيد سؤالي لماذا هربتي من المنزل؟" .. يوكا "لقد قلت لكي بالفعل انني اردت استكشاف ما وراء البوابة " صعقتها مرة اخرى كاورو "الى اين ذهبتي؟" .. يوكا "الى اختبار الصيادين" همهم كاورو بينما قالت كاجيرو "ما الذي اخذ بك الى هناك انت عليكي ان تكوني قاتلة لا صيادة " بينما تعيد صعقها .. كاورو "هل نجحتي؟" .. يوكا "نعم واعلم بانك تعرف ما الذي حصل معي" قالت بينما تستمر كاجيرو في صعقها .. كاورو "وايضا اقترابك من فتى عائلة زولديك" .. يوكا "انه صديقي" تقول وقد اشتد صعقها بالكهرباء كاورو "تعلمين بالفعل بانك خالفتي القانون لاكتسابك اصدقاء خصوصا من عائلة زولديك" انزلت يوكا رأسها أمر كاورو بنقلها الى غرفة التعذيب وعدم التهاون في عقابها وحرمانها من الطعام والشراب حتى تنسى فكرة الخروج من القصر الى غير مهامها
➴➵➶➴➵➶➴➵➶➴➵➶➴➵➶
✧ عند غون والاصدقاء ✧
استقل غون ويوريو وكورابيكا قطارا الى مدينة بادوكيا وقد حجزوا لانفسهم مقطورة فخمة باستخدام بطاقة الصيد وقد وصلوا اخيرا الى مدينة بادوكيا ثم ركبوا حافلة لنقل السياح قادتهم الى جبل كوكورو وهو بركان خامد يرتفع 3 الاف متر عن سطح البحر تحيط به غابة كثيفة من الاشجار العملاقة وقد اختارته اسرة الزولديك مكانا لاقامتهم ..اخيرا وصلوا الى بوابة يومي التي تعني الخطر والهلاك وهي البوابة الرئيسية لمنزل اسرة الزولديك وهي بوابة حجرية ضخمة تبدا املاك الاسرة بعدها .. وقد تعرفوا الى حارس البوابة الذي يعمل حارسا لهذه البوابة مند 20 سنة وقد اخبرهم انهم اول ضيوف له اذ لا يسمح له باستقبال الضيوف او اقامة صداقات وقد علم حارس البوابة منهم انهم اصدقاء لكيلوا لكنه لم يسمح لهم بدخول القصر فخلف البوابة الحجرية يوجد كلب عملاق اسمه ** ضربة واحدة من مخلبه تكفي للقضاء على خمسة رجال وهو لا يصغي الا لاوامر افراد الاسرة فقد اعتاد على تنفيد اوامرهم منذ كان في عامه الاول..والسبيل الوحيد لتجنب اذاه هو الدخول من البوابة الرئيسية فهي اشبه بكلمة سر الا ان وزن الباب الاول يبلغ طنين وهناك سبعة ابواب يتضاعف وزنها بعد الباب الاول وهي لا تفتح الا بالدفع وقد تمكن كيلوا عند عودته من دفع البوابة الثالثة التي تزن 16 طنا ..اخيرا قرر حارس البوابة بالاتصال بكبير الخدم لدى الاسرة اخبره انه استقبل ثلاثة زوار ادعوا انهم اصدقاء لكيلوا وقد استضافهم في بيت يقيم فيه الموظفون وعرفهم على زميله سيكوان .. ويعتبر منزل الموظفين في نفس الوقت اداة للتدريب واكتساب القوة حيث يبلغ باب المنزل 200 كيلوغرام ويفتح بالدفع كما ان الموظفون يرتدون احدية تزن 20 كيلوغرام ويستعملون اكوابا ثقيلة .. قرر غون وكورابيكا ويوريو القيام بهذه التدريبات لاكتساب القوة التي تمكنهم من فتح البوابة الامامية لقصر الاسرة وقد سمح لهم الحارس بالبقاء في ضيافته لمدة شهر كامل وقد كانوا ينظفون المنزل يوميا بمكانس تزن 25 كيلوغرام ودلاء تزن 30 كيلوغرام ويرتدون بزة للعمل تزن 100 كيلوغرام .. اخيرا استطاعوا فتح البوابة بعد 20 يوما من وصولهم ثم اتجهوا نحو جبل كوكورو قاصدين منزل كيلوا وقد قابلوا في طريقهم فتاة سمراء اسمها كاناريا واقفة عند عمودين حجريين على شكل بوابة وقد رفضت السماح لهم بعبور البوابة ومع اصرار غون على عبور البوابة الى منزل كيلوا اضطرت الفتاة كاناريا الى توجيه عدة ضربات الى غون لكن فجأة تلقت كاناريا ضربة اسقطتها ارضا وجهتها اليها امرأة تضع قبعة ونظارة ثلاثية الابعاد تبين انها ام كيلوا وكان برفقتها فتى اسمه كاروتو وقد اطلعتهم على رسالة كيلوا اليهم والتي يخبرهم فيها بانه لن يستطيع رايتهم قبل يومين لان لديه عمل مهم وهو مجبر على القيام به..كان سبب ضرب الام لكناريا هو لتحدثها مع غون عن سيدها كيلوا هذا الامر الذي تمنعه قوانين الاسرة .. وقد اسرع غون للاطمئنان على حالة كاناريا التي قررت اخذهم الى مكتب كبير الخدم على الرغم مما قد يحصل لها حيث انه يوجد هاتف مباشر من منزل الخدم الى منزل الاسرة .. وقد وصلوا الى منزل كبير الخدم وقد كان منزلا كبيرا وفخما يقيم فيه خدم الاسرة مما جعل الجميع يتعجب ان كان هذا منزل الخدم فكيف يكون منزل الاسرة.. استقبلهم رئيس الخدم غوتو وقد اخبرهم انه لا ضرورة لاصطحابهم الى منزل الاسرة لان كيلوا في طريقه الان الى منزل الخدم .. وقد مرت 10 دقائق على استقبالهم قام الخدم خلالها بعلاج جراح غون واخيرا وصل كيلوا الذي فرح برؤية غون والبقية لكنه قال "لماذا يوكا لم تأتي معكم؟" .. اردف غون "هي لم تستطع القدوم لكنها توصل اليك تحياتها" كيلوا "لكن الى اين ذهبت؟" .. انزل كل من غون وكورابيكا ويوريو رؤوسهم فتحدث كورابيكا "لقد عادت الى قصر عائلتها" صدم كيلوا كثيرا ثم قبض على يديه بقسوة فقال "هيا لنغادر من هنا" اومأوا جميعهم ثم غادروا من قصر عائلة زولديك ..استقلوا قطارا وتوجهوا الى المدينة ..
بقي على غون الان ان يرد دينه الى هيسوكا الذي منحه بطاقته في امتحان الصيد والذي اخبر كورابيكا ايضا عند نزاله معه انه سيكون في مدينة يورك في الاول من ايلول حيث سيقام مزاد عالمي مدته خمسة ايام تعرض فيه كل انواع النفائس النادرة في العالم وهناك يتجمع اكبر تجار التحف واللصوص والمحتالين اذ انه اكبر تجمع لرؤوس الاموال في العالم ..وزيارة المزاد امر خطير جدا وقد يكون هناك جيني ريودان زعيم عصابة العناكب وان لم يكن فقد يرسل اشخاصا ينوبون عنه .
الا انهم لا يزالون في الشهر الثالث وبقي امامهم ستة اشهر على موعد المزاد ..وقد قرر كورابيكا الانفصال عن غون وكيلوا وليوريو ليحاول جمع المال اللازم في المزاد العالمي لمدينة يوركشين وان لم يستطع فانه سوف يبحث عن شخص ما له صلة بالمزاد ليعمل لحسابه .. اما يوريو فقد قرر العودة الى البيت ليتم دراسته في الطب حيث انه اصبح الان بامكانه الحصول على نفقات الدراسة من بطاقة احتراف الصيد والتي جعلت من الدراسة في بيته امرا ممكنا .. وقد اتفقوا جميعا على الالتقاء في مدينة يورك بعد ستة اشهر .
أنت تقرأ
𝔥𝔲𝔫𝔱𝔢𝔯 𝔵 𝔥𝔲𝔫𝔱𝔢𝔯 ༺يوكا مورو༻
Fantasyهل سمعتم من قبل عن هؤلائك الاشخاص الذين يقومون بالاغتيال مقابل المال او خدمة معينة؟ .. نعم انهم القتلة المأجورون .. لكن هل سبق وان سمعتم عن عداوة بين اشهر عائلتي قتلة مأجورين ؟ هاتان العائلتان اللتان لم يسمع احد باسمهما الا وقد اصيب بالذعر والخوف...