بعد الغداء يتجهون الى المسكن فتذهب روسلين الى غرفتها و تفعل روتينها تستحم بعد التدريب ثم تجلس على مكتبها تخطط لكتابة اغنية منفردة لها
في المساء يجهزون الاعضاء العشاء اما روسلين فلم تخرج من غرفتها ابدا.
تاي: تلك الفتاة التي تسمى روسلين لم تتناول الغداء في الشركة و الان لم تنزل و تتعشى، هل اذهب اناديها لتأكل معنا؟
ينطرون الاعضاء له بحدة.
ليقول جيهوب: ماذا تقصد هاا؟ نحن لن نسمح لها بتناول الطعام معنا على نفس الطاولة هل تفهم؟
شوقا ببرود و سخرية: و ان كنت تشفق عليها اطبخ لها العشاء و اذهب تناوله معها سيد كيم تايهيونغ همم😏🙂تاي: انا لم اقصد هاذا لكن...
كوك: لكن ماذا تاي همم؟😄
تاي: احم، لكن اقصد هي فتاة ولن تتحمل الجوع وبالتأكيد سوف يغمى عليها ان لم تتناول شيئ، حينها المدير سيحملنا المسؤولية😅.نامجون: لا نحن لن نتحمل المسؤولية, فالمدير يعلم اننا لم نوافق عليها و يعلم ايضا اننا غير راضيين عن وجودها لذلك لا يستطيع ان يحملنا مسئوليتها، اما هي ان كانت جائعة تعلم جيدا اين المطبخ، ليس لنا شأن بها هل تفهمون؟😐
🕖
🕜الساعة الثالثة فجرا، جميع الاعضاء نائمون من عدا تاي الذي كان ينتظر متى تنزل روسلين و تتناول عشائها، لكنها لم تنزل فطبخ لها بعض النودلز و توجه الى غرفتها، وضع الطعام امام باب غرفتها ثم طرق الباب وعاد الى غرفته.
تستيقظ روسلين بنعاس و تفتح الباب، لكنها لم تحد غير صينية الطعام،
تبتسم بدون وعي منها لتقول: انا حقا سوف اموت من الجوع. لكن من طبخ؟تنزل روسلين بعد تناول النودلز حتى تعرف من طبخ لها، لكنها لم تجد احدا في الاسفل، مسكت هاتفها وبدات تقلب به.
🕜
🕜
بعد ساعة ونصف نزل كوك حتى يطبخ الافطار لان اليوم يومه في الطبخ.
اتجه الى المطبخ و بدأ بالطهي، بينما كانت روسلين تنظر له وهي جالسة في غرفة الجلوس و تفكر هل هو من طبخ لها النودلز يا ترى؟كانت روسلين تفكر بالذهاب الى كوك حتى تشكره، لكن قاطع حبل افكارها دخول تاي عليهم.
دخل تاي و كان حقا يريد ان يعلم اذا اكلت ام لا، لكنه تجاهلها و ذهب الى المطبخ حتى لا يقول كوك انه يهتم بها.يجهز كوم و تاي الافطار و بعد ربع ساعة نزلو بقية الاعضاء و جهزوا طاولة الطعام بينما روسلين على هاتفها ولا تهتم لوجودهم، فقط كان تفكيرها كيف تشكر كوك على الطعام.
•
📌تصويت بنجمة و متابعة بليز ✨
و ضيفوا الرواية على ليستا القرائة ليشوفها غيركم فضلا وليس امرا🥹
أنت تقرأ
BTS's Bestfriend- العضوة الثامنة
Teen Fiction✨الرواية تتكلم عن عضوة ثامنة مختارة و لحسن الحظ هي عربية، لتذهب ألى كوريا بعد غدر حبيبها الكاذب الخبيث و معاناتها مع أهلها لتبدأ الأحداث من هنا. ✨ -الرواية عبارة عن 30 بارت و ازا جابت دعم بنزل جزء تاني💜🐬 - حقوق كاتبة الرواية الأصلية موجودة تيك تو...