البداية..

39 3 0
                                    

~~~~~~~~~~

في احد شوارع سيول وتحديدا في المدرسه الثانوية كان يومه الاول ف المدرسه كونه انتقل حديثا مع عائلته الي كوريا، يمشي متوترا في احد ارجاء مبني المدرسه حيث يرتدي الزي الرسمي للمدرسه ويصفف شعره للاعلي لتظهر ملامحه اللطيفه والبريئة كان الجميع يحدق به ولكن لكونه هادئا للغاية ولديه نظرات حارقه لم يجرؤ احد علي محاولة التحدث معه....

دخلت المعلمة مع الفتي الي احد الصفوف لتقديمه لزملائه الطلاب كونهم بالفعل بدأو المدرسه من يومين ولكنه لم يستطع الحضور وقتها، بدأت المعلمه ف التحدث: "انه صديقكم الجديد جونغ تشنلو قادم من الصين لغته الكورية ليست جيدة لذا اعتنو به كثيرا ايها الطلاب"
كان تشنلو متوترا للغاية بسبب لغته الكورية السيئة لذا تخطي تقديم نفسه واستأذن الاستاذة للجلوس ولم يكن هناك سوي مقعد واحد فارغ بجانب الطالب الأكثر هدوئا ف الصف بارك جيسونغ والذي يعتبره غالبية الطلاب شخصا مملا..

لم يهتم تشنلو بهمساتهم عنه وعن جيسونغ ف هو لم يفهم معظمها ع اي حال لذا ذهب للمقعد بهدوء وجلس كان تشنلو يمتلك جهاز ترجمة يساعده ع فهم اللغه قام بتشغيله اثناء الصفوف الذي كان مركزا تماما خلالها ف هو طالب متفوق ويحب الدراسه، عكس جيسونغ الذي كان نائما في كل الصفوف، لم يهتم تشنلو وعندما انتهت الصفوف غادر..

تذكر تشنلو انه نسي جدول الحصص ع المقعد ولانه طالب متفوق كان هذا مهم للغاية بالنسبة له لذا عاد الي الصف مجددا ولكنه سمع صوتا بالداخل لذا توقف امام الباب حين سمع الحديث الذي يدور بين جيسونغ واحدي الفتيات، في وجهة نظر تشنلو كانت الفتاه جميله ولكنها تبدو مغروره للغايه كانت تمسك بورده حمراء وتعترف ل جيسونغ بأعجابها به بكل جرأة وتبدو واثقه انه لن يرفضها ولكن لم تكن ثقتها في محلها حيث اجابها بكل هدوء انه ليس مهتما بها ع الاطلاق كانت مصدومه وفجأة صفعته، شهق تشنلو وهذا حين لاحظاه جيسونغ والفتاة التي كانت محرجة وغادرت مسرعه....

بقي تشنلو امام باب الصف محرج للغاية لان جيسونغ علم انه رأي الفتاة تصفعه ولكن بالمقابل لم يهتم جيسونغ وحمل حقيبته وغادر.

لم يعرف تشنلو الكثير من الاماكن لذا يقضي وقته ف المنزل يدرس ويتعلم الكورية ويتصفح الانترنت في بعض الاحيان، تصفح تشنلو موقع الانستقرام وتابع اساتذة مدرسته وموقع المدرسه هذا حين بدأ بعض الفتيات في مدرسته باكتشاف حسابه ومتابعته وعندما تصفح صفحة احداهم وجد انها تتغزل ب جيسونغ وتضع اشارة له ايضا كان تشنلو فضولي عما يجعل الفتيات مهتمه ب هذا جيسونغ رغم ان الكثير من طلاب المدرسه يقولون انه مملا لذا تصفح حسابه ووجد ان جيسونغ نشط للغاية ع الانستقرام ولديه الكثير من المتابعين حتي من خارج المدرسه...

New Axis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن