'النهاية'

30 1 4
                                    


~~~~~~~~
قرر جيسونغ مواجهة هذا هارتو ليعرف ما الذي يجعله يفعل ذلك
تصرف التشنجي بطريقة طبيعية وكالعادة هاروتو يلاحقهما هما اختفيا فجأة من امامه، ظل يبحث عنهما حتي وقع اخيرا ف فخهم رأي ظلهم في منزل ودخله فورا كان منزل عائلة جيسونغ القديم.
دخل هاروتو لايجادهم وهما اغلقا الباب عليه من الداخل انها المواجهه بينهم اخيرا

كان هاروتو متفاجئ ولكن وضع تعابير واثقة
هذا عندما اردف جيسونغ "اخيرا ها نحن نلتقي وجها لوجه سيد هاروتو"
مفاجأة اخري لهاروتو، الاخر يعرف هويته بالفعل بتعابير غاضبة اردف "صحيح يبدو انها النهاية بالفعل ولكنها نهايتك انت ايها القاتل"
كانت المفاجأة علي وجه جيسونغ هذه المرة وقال
"ما هذا الهراء الذي تقوله انا لست كذلك، انا حتي لا اعرف من تكون اخبرني فقط لماذا تفعل كل ذلك؟!"
ضحك هاروتو بقوة مع دموع في عينيه امسك بياقة جيسونغ نظر اليه بغضب وقال
"ماذا هل نسيت بهذه السرعه ايها القاتل، كيف يمكنك نسيان ما فعلته لشقيقتي هايرو؟!"

فتح جيسونغ عيناه بصدمه من كلام الآخر اذا هو شقيق هايرو لذا بدي مألوفا حتي اسمائهم متشابهه
، نظر في عيون هاروتو دامعا وبهدوء اردف "اذا انت شقيقها؟ اخيرا التقينا!!!، كم كنت اتمني ان نلتقي في وجودها ولكن ليس كل ما نتمناه يحدث، ولكن ما الذي فعلته انا لها؟! هل كنت انت هنا حتي!!! لقد تحملت هي الكثير، محاولاتي لم تكن كافية لانقاذها"
بغضب اكمل جيسونغ كلامه مع نظرات استفهام من هاروتو وتشنلو فقط يراقب الوضع هو ايضا لا يفهم شيئا لم يخبره جيسونغ اي شئ بشأن هذه هايرو!

ترك هاروتو ياقة جيسونغ اخيرا ثم قال بغضب
"انت!!! ما الذي تعنيه؟! تحدث بوضوح ألست انت من رفضت حبها وقمت بإهانتها امام الجميع؟!"
جيسونغ مع ابتسامه ساخرة اجابه
"من الذي اخبرك بهذا الهراء؟! لقد كانت هي من رفضتني"

لم يفهم هاروتو ولا تشنلو شيئا لذا اكمل جيسونغ وقال "يبدو ان احدهم نقل لك قصة خاطئة لذا سأخبرك كل شئ، منذ ان انتقلت هي للمدرسه كان بعض الطلاب يضايقونها كانت ف البداية مجرد كلمات عنصرية يلقونها عليها ولكن تطور الامر بعدها الي التعدي عليها بالضرب وهذا عندما قررت التدخل لقد كنت معها في كل مكان داخل المدرسه ولكن منزلي بعيد لم اكن استطيع ان اوصلها وهذا هو الوقت الذي كانو يتعرضون لها به كانو يتقصدون ايلامها دون ترك اثار واضحه عليها حتي لا تبلغ المدرسه عنهم، وعندما حاولت اخبار والدتك منعتني هايرو عن ذلك وقالت انها لن تتحدث معي مجددا اذا فعلت ذلك لم اعرف كيف هي تحملت ل سنتين حتي وبالنسبه ل رفضها لي، قبل رحيلها بشهرين فقط اردت الاعتراف لها بعد ان احببتها ل سنة كاملة وكنت اعلم انها تبادلني المشاعر ايضا لذا اعترفت لها امام المدرسه بأكملها لكنها اعتقدت اني احاول مواعدتها لحمايتها فقط لذا رفضتني واصبحت تتجاهلني تماما، ظللت اراقبها من بعيد الي ان عرفت بموتها لقد كنت متواجد خارج منزلكم يوم الجنازة لم أجرؤ علي الدخول ف انا لم استطع حماية الفتاة التي احببتها"

New Axis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن