كانت تلك بداية جنون آزر هلوسات تعلقه بالدماء لا إحساس بالمشاعر مجرد غضب في عينيه.
شق آزر طريقه بالقوة لمدة خمس سنوات في سن بلوغه العشرين تم تلقيبه بالبَتَّارْ وصلت سلسلة قتله للآلاف من البشر إستولى على هذه المنطقة المنبوذة و أصبحت له مملكته الخاصة و جيشه الخاص.
كان البَتّارْ في نظر الغرباء من الإمبراطورية يظنون أنه مجرد وحش ولكن العكس غير هذه المملكة الجحيمية و طبق قواعد الإعدام لمن يخرق قوانينه الخاصة كان معظم البشر من لم يجدو ملاذا لهم و كانوا على حافة الموت يحبونه لأنه أعطاهم حياة جديدة ولكن في جانب الآخر كان أعدائه أكثر أراد الجميع السيطرة على هذه المملكة ولكن منذ آخر عملية قتل له غيرت نظرتهم إلى الخوف٫قشعريرة جسمهم عند سماع إسم البَتّارْ.
كان ينادونه بالشيطان شخص أرعب كل من رآه في هذه الأرض لم يتبقى حيا ليسرد لنا عن هذا الشيطان إلا شخص واحد البَتّارْ.
الشيطان أراد قتل البَتَّارْ نظراته كانت نظرات إستهزاء مجرد طفل ذو شعر أبيض و عينان حمراوتين.
البتار: نظر إلى الشيطان و قال أنا لم أعد أشعر بشيء أيمكنك قتل نفسك فقط.
الشيطان: قهقهة قوية ماذا أأنت خائف يا فتى ألديك كوابيس لا بأس سوف أدعك تذهب إلى النعيم.
رفع الشيطان سيفه و إتجه سيفه نحو قلب البتار أمسك البتار ذلك السيف بيديه و حطمه.
الشيطان: ماذا يحدث من أنت ماذا أأنا خائف من طفل.
البتار: يبدو أنها مجرد نهاية أخرى لقصصك.
أقتلع البتار عنق الشيطان و رماها في ساحة المدينة نظرات الناس نظرات خوف رعب في عين الجميع.
يبدو أنه لدينا حاكم جديد للمملكة و بهذا إستولى على المملكة بداية رئاسته لم تكن جيد فلقد كل مكان من هذه المملكة مجرد أنقاض تسائل البتار ماذا سأفعل هل يممكني إعادة إحياء هذه المملكة أيمكنني قيادة جيش خاص بي أيمكنني الحصول على الثروة و الإنتقام في تلك اللحظة تذكر أن الشيطان لربما كان يخفي ثروات لأنه كان ينهب الجميع بعد قتلهم ذهب البتار إلى قصره فإذ به يجد خزانة عبارة عن مجرد كتب رثة٫ماذا أذلك الشيطان يقرأ الكتب حمل البتار كتابا إذ به تفتح الخزانة.
البتار: اه ذلك الحقير أتخبأ ثروتك هنا اليوم هو يوم بداية ثروتي.
نزل البتار إلى أسفل القبو إذ به متعجب ما هذا وجد ذهبا من أجود الذهب في المملكة و الألماس قبو مليئ به يرى البتار حجرا سحريا يلمسه إذ بي الحجر يتكلم.
الحجر: إختار ما تريد قوتي أو أي شيء آخر
البتار:ماذا الحجر يتكلم!! ماذا أيمكنني طلب أي شيء
الحجر:نعم لك ما تريد
البتار: أريد جسدا قويا مع تجديد ذراعي
الحجر: لك ذلك
تلك كانت تحول البتار من جسد ضعيف إلى جسد ذو عضلات ذو قوة مع إستعادة ذراعيه لكن ما زالت في جسده ندباته.
البتار: أوه هذا رائع جسد أفضل قوة أفضل حكم أفضل لا يمكن لأحد مضاهاتي في هذا العالم.
اليوم التالي:
وضع البتار إعلان في وسط الساحة يقول:
من يصلح القصر 100عملة ذهبية.
يوم غد سوف تبدأ عملية تجنيد جيشي الخاص.يوم غد:
لم يذهب أحد إلى القصر البتار قال:ماذا يحدث لماذا ! ذهب البتار وسط المدينة و جميع سكان المملكة موجودون إذ بي البتار قال:لماذا لا أحد يريد تجنيده أو إصلاح بعد حتى إعطاكم مالا.صمت الجميع لا أحد يتكلم٫ تكلمت أحد بنت قالت:ألن تقتل من عمل لديك لكي لا يأخذون ذهبك.
البتار: قهقهة عالية و قال أنا آزر ذو كلمة من يريد عمل فله ذلك و سوف أدفع 1000عملة ذهبية.
تهاوش الناس في وسط مدينة وقال الجميع أنا أنا فكما تعرفون المال قوة.
بعد يوم غد تم بدأ إصلاحات القلعة و ليس ذلك فقط بل أيضا تم بداية إصلاحات في جميع أنحاء المملكة كان الجميع مذهولا و تلك كانت بداية حب الناس للبتار.
_مملكة الجحيم_
_البَتَّارْ_
VOUS LISEZ
SHADOW(مكتملة)
Fantasy•أيمكن للبشر إستغلال الناس! •أيمكن للبشر فعل أي شيء من أجل السلطة والمال! •تتكلم الرواية عن كيفية إستغلال الإبن لأبيه عن قتله ليرث منصبه٫و عن الأب الذي لا يريد إبنه لأنه مجرد شخص ضعيف لا قوة له. •و تتكلم الرواية عن الحروب التي أريقت الدماء من أجل ال...