____
يَدهُ كانِت على مِقبضِ البَاب وهوَ مُوسعٌ لْعيناهُ لِمظهرَ تايهيونغ
اللعنَة لِما هوَ يَزدادُ حَلاوةٌ كُل يوماً!وَحملهُ ومِعدتهُ المُنتفِخة لِم تَزيدهُ ألا رِقةٌ ونعومَة ،
هوَ يَقفُ مُتصِنماً لِدقائق أمامَ الذي سَحب قَميصهُ يَضعهُ يُخفي بَعض اجزاءَ جَسدهُالذي كانّ واضِحاً كَاللعنَه ؛
تايهيونغ قَد أكتَسب بَعض الوَزن وهذا جَعل جَسدهُ
وَاضِحاً بطَرواتهُ."هَل أنتَ مَجنونٌ أنا أُحادِثُك أخرُج!"
عَاد لِلواقِع على صَوت تايهيونغ المُرتفعَ وهوَ يَرميهِ بِفرشَة أسنانهُ التي لِم تُصيبهُ وأتتَ بِمكانٌ بَعيد."حـ..- حَسناً أنا آسِفٌ!"
خَرج سَريعاً يُغلق البَاب
بأنفاسٌ لَاهِثّة..أعتّلى وجههُ أبتْسامةٌ قَبل أنّ يَصرُخ داخِلياً وهذا جَعل صَوتاً صَغيراً يَخرُج مِنهُ ، و وعى على ذَلك يَخرُج سَريعاً مِن الغُرفة.
"ماذا تَظُن بأنّك تَفعِل؟ كَيف تَجرأ على دُخول حَماميّ بِهذهِ الطَريقة؟"
عِندما خَرج تايهيونغ تَوجه لِذلك الجَالِس على أريَكة الصَالة مُقابِل التِلفاز المُغلق.."اوُه! أنا أعتِذر تايهيونغ أنا لِم أقصِد!"
تَكتفَ الأصغَر بِعدمِ رِضى وهوَ مُنزِعجاً بِشدة.
"تَايهيونغ كُف! أنا بِالفعَل رأيتُ جَسدِك قَبلاً ، وألا كَيف حَمِلت؟"
تأفأف جونغكوك بيأسٌ مِن تايهيونغ الزَعوّل أمامهُ"هَذا كَان سابَقاً ، أما الآن لا يُمكنك"
هددهُ بأصبَعهُ وجونغكوك نَظر بِعدمِ تَصديقٌ لِذلك"تايهيونغ مِنذُ مُدةٌ خَلصتُك؟!"
اللعنَة هوَ لِم يَتوقع ذِكر ذَلك من جونغكوك ، تَوقع نِسيانُها
لِكن لِم يَفعَل."كُنت-.. لِم أكُن واعِيّاً وأيضَاً هَذا مُساعدَة لا أكثَر ، وأنتَ أقتَحمت حَماميّ ، أعتَذِر!"
دَعك جونغكوك جَبينهُ يَتمَالك ذَاتهُ الآن ؛
هوَ مِنذُ أنّ كان بِالحَمام يَعتذِر مِنهُ ، هوَ لِم يَعُد يَستطيعُ تَصديق مَزاج تايهيونغ."مَرة! مَرتين وهذهِ الثَالِثة ، أنا آسِف تايهيونغي هَل يُمكنكَ مُسامَحتي؟"
أرَدفها وهوَ يَجمعُ يديهُ بِطريقةٌ مُصطنِعة اللَطافَة لِتايهيونغ، الذي لِم يَقتنعُ لِكنهُ لا يُريد أنّ يُوتر ذاتهُ..
أنت تقرأ
MoMy te!|VK
Fanfictionكانّ جونغكوك مِن الصَعب عَليهِ تَحمُل مَزاجَ تايهيونغ الحامِل ؛ الماكِثّ مَعهُ تَحت سَقفِاً واحِد. - -تَايبوسي. جونغكوك؛ توب -سمت