Part : 13

527 26 11
                                    

عنوان البارت : إِعْتِرَاْفَاْتٌ صَاْدِقَةٌ
----------------------------------------------


#P.O.V. Joshua#


لا أستطيع فتح عيناي بشكلٍ كاملٍ لكنني أستطيع رؤيتها و هي تساعدني على خلع حذائي و ها هي تقوم بالتعديل من وضعية نومي ، إنها جميلة للغاية عن قرب ملامحها زادت جمالاً و أصبحت أكثر براءةً و لطافةً...

أنا لا أستطيع رؤية سواها بعيناي و قلبي لا ينبض إلاّ لها هي ، لا أعلم متى و لماذا وقعت في حبها؟... لكنها داخلي و لا تريد الرحيل تريد البقاء و الإزدهار داخل قلبي أكثر يوماً بعد يوم..

هذا ما يجعلني ضعيفاً للغاية و خاصةً أمام عينيها و عِنْدَمَاْ أكون قريباً منها أكون الأسعد حتى لو لم نكن أحباء... أنا لا أريد سوى جعلها حبيبتي... لا أريد سوى ذلك حقاً...


#End Joshua P.O.V#

_______________________________

#Helana#

وضعيتنا هذه الآن لا تجعل مني سوى غبية و حمقاء لأنَّ قلبي ينبض كأنني في سباق ماراثون و هذا ليس صحيحاً أبداً لأنه كشف أمري و اللعنة!..

"لا تتفوه بالهراء... أنتَ ثمل حد اللعنة و تتخيل أشياءاً أيضاً ، لا أريد ضربكَ لما فعلته مِنْذُ قليل لذا لا تتكلم ابداً" نهضت بسرعة من فوق جسده لأخفف من خجلي و نبضات قلبي اللعينة و تكلمت معه بنبرة جادة و نظرات حادة للغاية

"اللعنة على كُلُّ هذا الكذب أعلم أنكِ تفعلين هذا لجعلي أغرق بالألم و العذاب لكن هذا كثير.. توقفي عن هذا هُنَاْ.. أنا أحبكِ و اللعنة!..." أجابني ناهضاً من مكانه و هو يترنح كالزهرة التي يضربها الهواء و الأسوأ أنه عانق خصري بذراعه و جعلني ألتصق بجسده ناظراً لي بعيناه الخاملتين... اللعنة لماذا هو مثير عِنْدَمَاْ يكون ثمل؟...

"إنها تهيؤاتكَ عزيزي... لا تتخيل أمرا لا وجود لها ، لمَ سأبقى واقعة بحب رجل جرحني بالكلام؟... أنا لا أستطيع فقط من أجل قلبي" تكلمت بهدوء محاولةً إبعاده عني بشتى الطرق لكنه كاللعنة قوي حتى عِنْدَمَاْ يكون ثمل ما هذا؟...

"قلت لكِ توقفي عن الكذب... قلبكِ سينفجر من شدة النبض و هذا واضح أنتِ تحاولين تجاهلي قدر المستطاع لكنكِ لا تستطيعين" أجابني طابعاً قبلة لطيفة على عنقي.. اللعنة على هذا اللعين هو سيجعل الأمر واضحاً أكثر و أكثر أنْ أستمر بهذا

"إبتعد عني واللعنة" صرخت بعد رميِّ له على السرير و أنا أحاول قدر المستطاع تهدأة ما حصل لقلبي الآن...

الفَتَىْ البَاْرِدْ / Cool Boyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن