Chapter 2

228 13 17
                                    

نظرت الخادمة إليّ.

قد تظاهرت بفقدان ذاكرتي. بهذه الطريقة ، سيكون من المريح أكثر أن أطرح أسئلتي.

نتيجة لذلك ، تمكنت من معرفة المزيد عن الوضع الذي كان تمر به صاحبة جسدي الحالي ، يوريا كرايسيا.

شرحت الخادمة إيريل الكثير من التفاصيل ، لكن باختصار ، كان الأمر بسيطًا كما يلي:

لقد خدع الفيسكونت ، الذي اشتهر بكرمه وطيب قلبه ، من قبل أكثر أصدقائه ثقة وعهد إليه بجميع ممتلكاته . باختصار ، تم خداعه.

تضاعفت ديونه ، ولم يتمكن الفيسكونت من تحمل الندم والضغط ، فانتحر في النهاية تاركًا ابنته وزوجته وراءه.

ربما بسبب صدمة فقدان زوجها ، ماتت الفيسكونتة أيضًا فجأة بعد معاناتها من الحزن والألم. ومع ذلك ، كان السبب الدقيق غير معروف.

في النهاية ، تركت ابنتهما بمفردها ، وحبست نفسها في القصر ، وتدهورت صحتها العقلية والجسدية تدريجياً مع مرور الوقت.

قالت إيريل إنها بدت وكأنها على وشك الموت.

لا ، ربما ماتت بالفعل.

ثم أصبح من المنطقي قليلاً سبب دخولي إلى هذا الجسد.

قيل أن دين الفيسكونت وزيادة الفائدة وحدهما كانا كافيين لبناء عشرة قصور. وفقا لـ ايريل.

"سيدتي ، من الأفضل أن تغادري وتهربي. إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فقد يتم بيعكِ أيضًا ".

مرت كلمات إيريل التي تشغل بالي عبر إحدى أذنيّ وخرجت من الأخرى. سألتها.

"إيريل ، متي كان وقت حصولكِ علي راتبكِ المتأخر وكم كان؟"

"نعم؟ أوه ، لقد مرت 5 أشهر ... حوالي 1 ماسة ... "

تضمنت عملة هذا العالم الكوارتز والماس والسنتات.

كان ما يقرب من 10 ملايين وون. (حوالي 7500 دولار أمريكي)

كانت إيريل تنظر إلي بفضول. لا بد أنها تتساءل لماذا كنت أطلب منها كل ذلك ، بينما لم يكن لدي ما أعطيها إياها.

قلت لإريل.

"إيريل ، لا تستقيلي."

"عفو؟ لكن...."

ترددت إيريل. كما أنني فهمت موقفها. من كان يمكنه تحمل إضاعة المزيد من الوقت في مكان يدين له بأجر 5 أشهر.

لكنني قلت بثقة.

"سأعطيكِ كل هذا المال ، لذلك لا تستقيلي."

"أستميحكِ عذرا؟"

اتسعت عيون إيريل.

أعطيتها ابتسامة مطمئنة.

* * * 

في اليوم التالي ، بمجرد شروق الشمس ، استعدت للخروج.

في الواقع ، لم يكن هناك شيء للتجهيز. ولم يكن هناك شيء يمكنني القيام به حيال ذلك.

ليه تتلصقون فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن