سيسيليا(بداية احلام مؤلمة)

19 5 2
                                    

(إن لم تسرع باستدعائه بأسرع وقت ، فستهلك أخي)
تاكيو وهو في الحافلة يفكر بماضيه ، أعلم جيدآ... ان مساعدة الاخرين تختلف عن كون المرء بطلا للعدالة...
(فلاش باك)
تاتسو : هكذا إذا.. شكرا لكِ ؛ مرحبا لابد أنك تاكيو ، سأتطرق لصلب الموضوع مباشرة وأسألك عما تفضله اكثر : هل تفضل أن يتم ارسالك إلى ملجأ الايتام أم أن تذهب بصحبة رجل قابلته للتو ؟
تاكيو : مد بأصبعه واشار إليه
هذا يسعدني ، إذا فعلينا أن نلبسك ملابسك بسرعة ، عليك التأقلم مع منزلك الجديد بأسرع وقت ممكن . كدت أنسى أمرا هاما ، ثمة شيء بالغ الأهمية يتوجب علي أخبارك به ، فهلا انصت لي ؟ همم علي اخبارك بهذا الأمر منذ البداية . أنا....... مستخدم سحر و قاتل تنين .
تاكيو بعد أن نزل من الحافلة : لدي بعض الوقت قبل موعد العمل وبنفس اللحظة يغوص في ماضيه ....
تاتسو : إنه على قيد الحياة... إنه على قيد الحياة .... انه على قيد الحياة .... شكرا لك ...شكرا لك ... انا سعيد حقا لعثوري عليك ، بعد أن تمكنت من انقاذ شخص واحد فقط ، استطعت النجاة .
تاكيو : كل ما اتذكره عن ذلك اليوم منذ عشر سنوات هو أن الجو كان حارا محرقا ، وأنني لم اكن قادرا على التقاط انفاسي وكذلك ، اذكر وجود أشخاص يحاولون إنقاذ أشخاص اخرين وانتهى بهم الطاف هلكى جميعا .
انا ارفض حدوث ذلك ، رؤية من يبذلون مجهودهم هالكين تصيبني بالغضب ، هل من الانانية أن اتمنى نهاية .... نهاية ينجو فيها الجميع وتغمرهم السعادة ، ثم يتضاحكون على ذكر ذلك الأمر لاحقا؟
وهو يتذكر ماضيه ووالده يقول له : ذلك امر صعب الحدوث . ماتتحدث عنه هو محاولة انقاذ الجميع ياتاكيو .

تاكيو : لم تقنعني اجابة تاتسو عندما كنت طفلا ، هذا لأن تاتسو تمكن من إنقاذ حياتي ، كنت أعلم انه مستخدم سحر قادر على فعل اي شيء كان ، لهذا سألته إن كان بأمكانه انقاذ الجميع في ذلك الحين . ولكن تاتسو ......

تاكيو ....إنقاذ شخص ما يعني الفشل في إنقاذ الاخر ، لايمكن للمرء إنقاذ إلا من ينتمون لنفس جانبه ، قد يكون ذلك أمرا معروفا ولكن هذا هو مايعنيه كون المرء "بطلا للعدالة "

تاكيو : صرت افهم هذا الان ، هذا التفسير يوضح لي الأمر ، ولكن ... ولكني مازلت ارفض ذلك ، ارفض ان تقتصر النجاة على عدد محدود من البشر ، لا اتحمل فكرة هلاك الغرباء من حولي كما حدث في ذلك اليوم .
بينمى يمشي في المدينة رفع نظره لقمة احد المباني ورأى ظل فتاة فمسح على عينيه ليتحقق جيدا لكنها كانت سرابا واختفت .

تاكيو: تلك كانت يوي .... إليس كذلك؟
عاد تاميو لمنزله وعندما دخل غرفة المعيشة وجد يونا وحدها ونظر بالمطبخ فلم يجد احد

تاكيو : أين هي سيليسيا ؟

يونا : سيسيليا قد عادت إلى منزلها اليوم باكرة .

تاكيو : لماذا لماذا تركتها تعود إلى منزلها وحدها ؟ أولست أنت من حذرنا سابقا من الخروج وحدنا ؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ايغاراشي ( خمسون عاصفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن